الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل لبريطانيا

التحويل لبريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.hesham
    dr.hesham

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.hesham المجر

dr.hesham , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المجر , تخصصى فيزياء تربوي , بجامعة سابقاszent isztvan
    • سابقاszent isztvan
    • فيزياء تربوي
    • ذكر
    • لايوجد, الاحساء
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

July 27th, 2008, 11:07 PM

السلام عليكم ...
    انا مبتعث مع زوجتي الى المجر حيث انها ستدرس التحضيري لمدة سنة كاملة وبعدها ستدخل المنافسة لتحصل على مقعد للطب.
    بالنسبة لي فانا احمل شهادة البكالوريوس التربوي في الفيزياء من جامعة وليس من كلية المعلمين مع خبرة عدة سنوات.
    بدأت أفكر بالانتقال لانكلترا بسبب صعوبة التواصل مع الجامعات والشعب هنا حيث ان اللغة الرسمية هي المجرية مع ان الشعب مسالم الا انه يصعب حصول قبول للماجستير بسبب عدم توفر العدد المطلوب او يجب تعلم اللغة المجرية وهذا مالا ارغب فيه .
    كذلك ضعف مستو تعليم اللغة الانكليزية هنا ؟
    أيضا اود ان اخذ ابني الصغير وعمره سنتين الى هناك.
    مايشغل بالي :
    1- التكلفة المعيشة كم تتراوح من ناحية المأكل والسكن بالذات ؟
    2- ماوضع الراغبين لدراسة الطب هناك؟ هل يتم بالمنافسة او يتمر الدخول مباشرة للكلية؟

أرجو من لديه فكرة ومفهومية أن يوافيني بالردود مع وافر الشكر
  2. والله ياقلبي ياليت اقدر افيدك مشكلة اخواننا المبتعثين مشغولين بالدراسة والتمشي علشان كذا
    قليل دخولهم بالنت ..

ان شاء الله تلاقى اجابه لسؤالك حاول تنزل نفس الاستفسار في منتديات اخرى تهتم مثل هالمنتدى ..
    7 "
  3. أهلا اخي الحبيب . . من قلب ويلز - كاردف - أسرد لك باختصار ما سألت عنه

البلد ما فيه شك انها غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااالية جدا

لكن الحمد لله انا مثلا مكافأتي مع زوجتي 1471 باوند منها 650 للسكن والباقي اعاشة

تستطيع ان تتأقلم مع الوضع . . لو قدرت تحول هنا والله بتنبسط جدا . . الشعب ممتاز مرة مش زي ما سمعت انا عنهم قبل ما اجي . . يبي لك تختار مدينة تعرفها احسن لك ولو تبي في كاردف ممكن اساعدك . . ولدك الله يحفظه كم عمره . . وبعدين هنا الوضع الحمد لله جدا كويس من ناحية العلاقات الاجتماعية بالنسبة للعوايل السعودية

اي سؤال انا حاضر رغم أن دخولي قليل بسبب الدراسة ولو تبي شي راسلني على الخاص ببريدك وان شاء الله اتواصل معاك
    7 "
  4. معهدا جامعة كاردف

معهد mls

معهد uult

معهد geng wa

معهد جامعة يويك

الجامعات : كاردف وبها تقريبا كل التخصصات العلمية والنظرية

جامعة قلامورقان معتمد فيها تخصص الحاسبا الالي في وزارة التعليم العالي فقط

جامعة يويك غير معتمدة

الله يحفظك لك ولدك ويرزقني ولد صالح يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.