الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وابغا اكمل ماجستير قانون دولي من بريطانيا أو ماجستير في اللغة الإنجليزية

وابغا اكمل ماجستير قانون دولي من بريطانيا أو ماجستير في اللغة الإنجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ELS
    ELS

مبتعث جديد New Member

ELS غير معرف

ELS , تخصصى عاطل مؤقتاً , بجامعة جامعة العاطلين
    • جامعة العاطلين
    • عاطل مؤقتاً
    • غير معرف
    • الرياض, لايوجد
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

July 30th, 2008, 01:08 AM

أنا يا إخوان خريج شريعة وابغا اكمل ماجستير قانون دولي من بريطانيا أو ماجستير في اللغة الإنجليزية هل استطيع ذلك مع العلم أن معدلي 3,06 من 5 أي جيد منخفض
    وهل ممن الممكن أن اذهب على حساب الدولة او لا؟ وإذا كان الجواب لا,هل استطيع على حسابي الخاص ام لا؟
    وهل بالإمكان دراسة ماجستير إنجليزي مع العلم إن تخصصي شريعة؟ وإذا كان الجواب لا,كيف استطيع دراسة ماجستير إنجليزي؟
    وهل استطيع دراسة القانون الدولي من بريطانيا باللغة العربية ام لا؟
    وأنا ادرس في معهد تدريس اللغة els هل هو مناسب لي للدراسة في بريطانيا أم لا؟
    وما رأيكم في دايركت إنجلش هل هو مناسب ايضاً للدراسة في بريطانيا؟
    أرجو من الإخوان التفاعل معي لأني بصراحه محتار جداً وجزى الله كل من شارك خير الجزاء.
  2. عزيزي بعيد الشر ليش جايب طاري الموت انشاء الله طول العمر لك و تروح تدرس و ترجع باعلى الشهادات بس اسئلتك لازم لها احد مختص من الوزاره يللي يجاوبك عليها و لكن مبدئياً معدلك مخالف للمعدل يللي حددته الوزاره و علشان تطلع بعثه بها المعدل لابد انك تلاقي واسطه
    اما عن باقي الأسئله فأعتذر عن الإجابه عليها فقد أفتى من قال لا أعلم اتمنى انك تلاقي مين يساعدك في اسئلتك و انصحك انك تتصل على الوزارة و تسأل و تاخذ الجواب المفيد منهم و بالتوفيق يعطيك العافيه ......................دمت بود
    7 "
  3. اخوووي اذا انت بتدرس على حسابك عااااادي اختار اي دوووله واي شي لىى انك طالع علىى حسابك يعني ماحد يردك ؟؟ بس لازم دوله معترف فيهاء عرفت واذا وصلت الىى الدوله الىى بتروحلها قدم اوراقك من عند الملحقيه ومناك انشالله يقبلونك

تحياااتي بتوفيق / فالح الهاجري
    7 "
  4. مشكوووووووووووووووووورييييييييييييييييييين جميعاً
    اختي دليله....الصراحة دعواتك دخلت قلبي ومشكورة وجزاك الله خيراً ووفقك الله في الدنيا ولاآخرة

أخوي فالح الهاجري جزاك الله خيراً على هذه المعلومة ووفقفك الله في الدارين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.