الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولات مجانية ... للجاديين

قبولات مجانية ... للجاديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راعي الفزعة
    راعي الفزعة

مبتعث جديد New Member

راعي الفزعة غير معرف

راعي الفزعة , تخصصى سعودي , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • سعودي
    • غير معرف
    • بريطانيا, بريطانيا
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 3rd, 2008, 02:21 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

من منطلق أحب لأخيك ما تحبه لنفسك ... ولأني تبهذلت صدق بالقبولات ولا لقيت أحد يساعدني ..

لذلك إلي يبي أي مساعدة بقبولات اللغة ... بس يكون جاد مو يخليني أتعب وبالأخير يقول لا والله ما ودي أجي هونت ...

أنا على إستعداد أجيب قبولات لغة و قبولات جامعة مجانا ً ... بالنسبة لقبولات اللغة راح تكون سريعة ...وخاصة إلي يبي مدينة برايتون ولا لندن ....

بس الجامعة تبي تطول شوي ... إلي يبي قبول لغة بس يرسل لي صورة الجواز قفط على الإيميل ... بس يذكر لي إذا هو موجود ببريطانيا ولا برا بريطانيا ...

وبالنسبة لقبول الجامعة ... كل مرحلة لها طلباتها الخاصة ... وأنا بصراحة أطول لما أجيب قبول من الجامعات هنا لأن عندهم بيروقراطية عجيبة ... وهذي من تجربتي معهم ....

أتمنى الدعاء الخالص و الجدية من الجميع إلي راح يرسلون ...

الأوراق ترسل على الإيميل التالي

brightonhelp
    على الــ
    gmail

تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد ..
  2. والله يا أخوي أحمد ... أنا بجتهد لخدمة الجميع بس ما أضمن شي ....

وقبول اللغة إلي تقول إنه وانت واقف ... بس لا صرت أنت قاعد بالسعودية .. وأنا أاطامر بين المعاهد وتليفونات وبعدها .. أروح أنسخ القبولات على سكنر وأنت جالس ببيتك بعد كم يوم تشيك إيميلك وتلقى القبول جاهز ... ولا تروح تخر لك أقل شي 300 ريال وتنلطع من المكتب كانه كويس أسبوع أو 10 أيام ... هنا الفرق ...

أهم شي عندي الواحد يقول .... الله يجزاك خير ويعطيك على قد نيتك ... بس ...
    7 "
  3. هلا اخوي انا اصلا في بريطانيا لاكن ابغا قبول لاخوي من ليدز المشكله الي انا خايفه منها النسبه حقتو لانها مو دا الشي وانا صراحه ابغاه معايا في نفس الجامعه ..انا عارفه انها قويه وصعب وكدا ..بس انا مضغوطه ضغطه مايعلمها غير الله ...يالله ادرس لغه واجيب قبول الماستر .المهم اذا تقدر ياريت تساعدني واذا ماتقدر فجزاك الله خير في الحالتين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.