الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد حلا للمحرم

اريد حلا للمحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waad
    waad

محظور

waad غير معرف

waad , تخصصى معيده , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • معيده
    • غير معرف
    • جدة, الغربية
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 4th, 2008, 04:25 AM

السلام عليكم ممكن احد يفيدني كيف اتحايل على موضوع المحرم هذا لان اهلي موافقين اطلع بعثة بس مافي احد يطلع معاي الكل مشغولين بحياتهم ( ايش اسوي ) وانا مو متزوجه واخاف اطلع بحالي بضيع مع الزحمه
  2. أختي الكريمة نصيحة من أختِ تتمنى لك الخير دوما ...

اياك والسفر لوحدك ...اذا كان طموحك البعثة فلا تجعليه فوق طموحك الأسمى الا وهو رضى الرحمن والفوز بالجنان ...

أختي للأسف تساهل الكثير وخصوصا هنا من يريد الابتعاث بأي وسيلة حتى لو كان فيه غضب المنان ...

كيف نرجو توفيقه وسداده لنا ونحن نعصيه ...نحن في بلادنا لا نستغنى عن المحرم فما بالك بلاد الكفرة بلاد الغرب الغريب ...
    أعرف أن لديك طموح جميل كغيرك من الرائعات أصحاب العقول النيرة ولكن من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه...

حاولي أن تجدي محرما يحميك ويصونك بعد حمى الرحمن وتوفيقه لنا ان لم تجد فالخيرة فيما اختاره الله ...وتذكري بان الله لن يخيبك وسيعوظك خيرا ..أنا عند حسن ظن عبدي بي ..فأحسن الظن بارك الله فيك ...

لعل الله أن يرزقك وظيفة تبدع بها ...
    لعل الله أن يرزقك بزوج صالح تحققِ معه أجمل الأمنيات وأروع الأحلام ...

وفقنا الله واياك لما يحبه ويرضاه انه على كل شيء قدير...
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما قالوه الخوات عين العقل
    واعتقد ان والدك كبير بالسن ووالله والله ان خدمته والقيام على اموره اهم واغلى من البعثه والحياه الدنيا
    ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

ولا تحاولين اتخاذ اي قرار الا بعد استخارة المولى عز وجل

وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم

وكل ما اريده منك ان تتخيلي ولو للحظه انك تحايلتي على الموضوع وسافرتي بدون محرم موقفك اولا من الله عز وجل وثانيا ثم من نفسك وثالثا من والديك ( هل هذا قرار صائب ؟)
    7 "
  4. طيب اذا الوحده يا اخوان عندها طموح وطول عمرها ممتازة وفعلا حصلت على وظيفة مرموقة بس من شروط بقائها في الوظيفة انها تطلع ابتعاث لاكن ما عندها محرم اخوانها متزوجين ومافي غير والدها الكبير بالسن مافي غير انها تروح معاه حاولت تصلح وضعها بس كيف وظيفتها تقول لازم تطلعي بعثة لو ما طلعتي اتنازلي عن الوظيفة تخيلوا ؟ اما العريس فللاسف مالها حظ في العرسان يعني يجوا عرسان بس ما جا واحد الا فيه عيب ومو معقول الوحده تعرض نفسها وفي الاخر رضيت بواحد عشان تحافظ على وظيفتها ومستقبلها لكن للاسف استغل طيبتها وطلع ندل ووراها الويل بس الحمد لله انها فترة خطوبة فقط ( لم تتجوزه لسة انسة )
    الان الرجال للاسف بس يعرف وحده عندها بعثة يبغى يتجوزها كله عشان المصلحة ويسافر ويدرس مو عشان هو رايدها يعني لو راحت البعثة او رجعت او ما راحت من اساسه يمكن تتطلق لكن الحمد لله انها ما اتجوزته ولا كان اتورطت كله عشان البعثة دي وفي الاخر هيا رايحة مع والدها ربنا يخليه لها .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.