الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد حلا للمحرم

اريد حلا للمحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waad
    waad

محظور

waad غير معرف

waad , تخصصى معيده , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • معيده
    • غير معرف
    • جدة, الغربية
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 4th, 2008, 04:27 AM

انا موظفه وطالعه بعثه على حساب جامعتي بس عندي مشكلة المحرم اهلي موافقين بس مو لاقي احد يطلع معاي كيففففففف الحل وش اسوي ساعدوني وكيف اتحايل على موضوع المحرم وانا ماابغى اطلع لوحدي اخاف اضيع بالزحمه ارررررررررريييد حلا
  2. اولا : هل انت مقبولة نهائي ؟

ثانيا : س24 / إذا كان المرافق المتقدم يشغل وظيفة حكومية، ما المطلوب منه تجاه ذلك؟
    ج/ بعد صدور قرار الطالبة يمكنها الحصول على إفادة من إدارة برنامج البعثات تفيد بأنها مبتعثة و أن مرافقها ( أب، أخ، زوج، ...) بحيث يستطيع المرافق تقديم هذه الإفادة لمقر عمله.
    المصدر :http://kas.mohe.gov.sa/Kas4/FAQ.aspx

ثالثا : مافيه مرافق خير شر . بس ممكن فيه طريقة للتحايل الله اعلم .

رابعا : اذا ما فيه طريقة للتحايل وما فيه الا انك تتزوجي عشان يكون معاك محرم هل تتزوجين ؟؟؟( ملقوف ) او تبطلي بعثة ؟؟

اتمنى لك التوفيق,,,
    7 "
  3. اختي الغاليه .. مالك الا اعطيك وصف بيتنا وتتقدمين لي وتطرحين فكره الابتعاث علي.. وانا بفكر بالموضوع وان شاء الله يكون خير ...
    بصراحه مافيه الا زي ماقالو الشباب دوري لك عريس ... ثانيا حسو باللي نحس فيه كل مارحنا مكان قالو عوائل هههههههههههههههههههههههههه شفتو قد ايش حنا مهمين <<مو وقتك خخخخخ
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهيب بالإخوة الذين يعلقوا على الموضوعات أن يكونوا أكثر جديه , أو من الأحرى بهم عدم التعليق .

أختي أنا مبتعث إلى بريطانيا , ويوجد عندي حل قد يفيدك , ولكنني لا أستطيع أن أعرضه في هذا الحوار المفتوح .

تحياتي ,,,,,,
    7 "
  5. شكرا على التعليقات وترى الموضوع جدي ومطروح عن كثير من البنات انا عندي محرم وهو ابوي ولكنه كبير في السن مره عمره 70 وراح يتعب مره بالسفر والغربه في بنات يروحون مع محرم ويرجع بعد شهر قصدي مافيها مشكله والسفاره هناك ماتدوره وتسال وين محرمك
    7 "

6. وكـــم لله مـــــن أمر خفيٍ
    يدق خفاه عـــن جل الذكي
    وكـم أمر تسـاءَ صباحاً به
    وتأتيك المسـرة في العشي
    وكم يسر أتى من بعد عسرٍ
    يفرج كـــربة القلب الشجي
    إذا حـارت بك الأقدار يوماً
    فـ ثق بالـواحد الفرد العلي

ما أقول الا

الله يفرجها عليك و ييسر أمرك

دامك طالعة في سبيل العلم ،،

دعواتنا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.