الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لهوامــــــــــير الأبتعاث

لهوامــــــــــير الأبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الروقــي
    الروقــي

مبتعث جديد New Member

الروقــي المملكة المتحدة

الروقــي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اخصائي مختبرات طبيه , بجامعة خريج جامعة الملك سعود
    • خريج جامعة الملك سعود
    • اخصائي مختبرات طبيه
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 6th, 2008, 02:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,
    لأصحاب الخبره ولمن يريد الأجر , تكفون نخيــــــــــــــتكم يالاجاويــــــــد ...... (( إن الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه)).....
    اخوكم يريد ممن لديه خبره في الابتعاث ان يفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزع في موضوع القبول لمرحله الماجستير تخصص إداره صحيه او إدارة جوده نوعيه في اقرب وقت ممكن لاني لي فترة ادور قبول وللأسف ماحصلت وانا خايف تروح علي البعثه لأنها عن طريق العمل وانا تأخرت مــــــــــــــره مع العلم أن أوراقي كامله وارسلها لكم عن طريق الأيميل.

ولكـــــــــــــــــــــــــــــــم مني وعد بالدعاء في ظهر الغيب ,,,,,

«®°·.¸.•°°&#183 ;.¸¸.•°°·.¸.•°& #174;»اخوكم الروقي «®°·.¸.•°°&#183 ;.¸¸.•°°·.¸.•°& #174;»
  2. السلام عليكم أخوي الروقي
    والله حبيت أفيدك واتحمست بس كل أرقام المكاتب اللي عندي في " مدينة جدة " للأسف وعليها رسوم وفي رقم واحد ببريطانيا كمان برسوم ممكن يفيدك إذا حبيت بس ما أقدر أحط الأرقام هنا
    عموما هذا إيميلي إذا حبيت مساعدتك بما عندي
    afyaa2020 على الهوت ميل
    7 "
  3. ما أحد يتغلى ولا شي يا شيخ عتيبة

الله يوفقك

إخوانك هنا في المنتدى يساعدونك ان شاء الله

أنا في بريطانيا وتخصصك مرة ممتاز . . لكن بالنسبة للقبول أضمن شي لك انك تجيبه عن طرق مكاتب قبول ولو تبي اعطيك رقم مكتب هنا في ويلز يجيب لك قبول ان شاء الله تعالى في اقل من اسبوعين ان شاء الله تعالى

عموما لو فيه جامعة معينة تبيها وتبي تقدم عليها بالنت ممكن اساعدك
    أسأل الله لك التوفيق

ولو حاب تتواصل معي على الخاص او الايميل لا مانع وعذرا لقلة الدخول في المنتدى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.