الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من underground الي waterloo

من underground الي waterloo

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسب من طراز نادر
    محاسب من طراز نادر

مبتعث جديد New Member

محاسب من طراز نادر غير معرف

محاسب من طراز نادر , تخصصى محاسب , بجامعة بورنموث
    • بورنموث
    • محاسب
    • غير معرف
    • بورنموث, بورنموث
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

August 7th, 2008, 12:34 AM

يااخوان ياهل الخبره انا مافي احد يستقبلني بالمطار واللغه ماتمشي الحال عندي طبعا بالحاله دي انا لازم ادبر روحي
    عشان كذا ابي اسرد لكم الطريقه والي عنده خبره يجاوبني بمدى صحته ولكم الشكر

طبعا اول شي انا راح انزل بمطار الهيثرو وبعد مااخلص اجرات المطار من جوازات واشعه وغيره
    راح اتجه الي underground
    الي هي المترو بعدين رايح احجز واركب ( والله يعيني على الحجز) الي مااوصل محطة acton town (طبعا بعد المرور بعدة محطات)ومن ثم انزل وابحث عن district واركب وطبعا حايمر بعدة محطات من ضمنها محطة victoria الي مااوصل محطه اسمه westminster وبعدين انزل وادور على jubilee ومن ثم الركوب والوصول الي محطة waterloo ومن ثم الحجز الي بروموث
    هذي طريقه لكن انا شفت احد المواضيع بالمنتدى يتكلم ويقول ان محطة فكتوريا فيها حجز الي بورموث اذ كان هالكلام صحيح فا محطة فيكتوريا بتوفر على الكثير من الوقت طيب فرضا الكلام صحيح فكتوريا الحجز مستمر وعلى مدار الساعه ولا كيف وهل صحيح ان القطارات تقفل الساعه 11 مساء
    اخواني لغتي سيئه ماتمشي حالي طبعاحجزي كله بيكون بعون الله بالمساعده وربي يعين

التالي انا جاني قبول السكن قبل يومين لكن تفاجات ان مع قبول السكن جاء قبول لغه جديد والي هو بيوم وصولي الي بريطانيا الي هو 18/08/2008م مع ان القبول الي عندي كان بتاريخ 25/08/2008م مادري اي قبول اقدم للمعهد او حتى متى اباشر من اول يوم وصول طبعا اول يوم ماراح يمديني لان وصولي 6.30 مساء يعني ماراح يمديني الي يوم 19/08/2008م طبعا ماراح امر الملحقيه الا لما اوصل بورموث (انشالله) واستقر واخذ ورقة المباشره من المعهد واروح واوراقي كامله (والكامل وجه الرحمن) لكن هل سيأذن لي المعهد بالتغيب لمدة يوم عنه والذاهب الي لندن لاستكمال اوراقي باالملحقيه وجلب الضمان ا لمالي من الملحقيه موجه للمعهد وكيف اقدر اتفاهم مع المعهد اكيد بيكون في احد يترجم صح

التالي انا حصلت على ضمان مالي من الوزاره + خطاب الوزاره للسفاره + قبول المعهد والجامعه
    +تذاكر سفر
    هل هاذي الاوراق كافيه لفتح ملف بالملحقيه والحاقي بالبعثه باسرع وقت مع وجود اخبار ايقاف اللحاق الي بريطانيا

اعضاء ملتقى طلاب بريطانيا انتم اهل الخبره وانتم المستشار الي بنستند عليه بعد الله سبحانه وتعالى فلا تبخلو علينا بالاجابه الصادقه والمفيده جزاكم الله كل خير ووفق الجميع لما يحبه ويرضاه

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  2. أخي الكريم
    اولا انصحك بتجنب الاندرقراوند
    لانه عبارة عن متاهات ومادام لغتك ضعيفة
    ابتعد حتى لا تقع في متاعب
    ايضااا
    اكيد بيكون معك عفش
    والاندرقراوند زحمة وسريع جدا يعني يمكن ما تلحق تدخل بشناطك القطااار

لكن روح مباشرة الى محطة الباصات في مطار هيثرو
    ومنها توجه الى مدينتك عبر الباااااص

ايضااا

بالنسبة للمعهد
    ما عندك مشكلة
    لو وصلت ورحت من اول يوم ....

او لو ريحت ورحت يمهم بعد كم يوم لكن لا تتاخر كثير
    لانهم ما راح يرفعون للملحقية الا من تاريخ بداية الدراسة

وبالتوفيق انشاااالله
    7 "
  3. حبيبي ليه ما تاخذ باص من محطو فيكتوريا على بورموث على طول بعشره باوند اذا ما خانتني الذاكره راح تستغرق الرحله منك ثلاث ساعات تقريبا في الباص انت كا اللي عليك انك تسويه انك تحجز عن طريق الانترنت وتدفع قيمة التذكره عن طريق الانترنت وااذا ما عرفت او حاست علومك فاحجز من محطة فيكتوريا ستاشن راسا ما يبيلها خوف كثير قسم بالله يا قابلت ناس ما تعرف تفرق بين A و E وماشيه امورهم استعن بالله مو كل اللي راحو كانو فاهمين او يجيدون اللغة الانجليزيه
    ملاحظة ابيك تسلم لي على السكوير والشوبار والاليمنتس والبيتش اييييييييييييه كانت ايام
    7 "
  4. الله يحييك اخوي محاسب

اسمع نصحيتي وسوي التالي

اذا كنت جاي على الخطوط السعودية راح تنزل في هيثرو على تيرمنل 3

خلص اجراءاتك واتوصل على الباص ستيشن

ترى هيا نفسها فيها صاله للاندر قراوند بس الباص افضلك عشام معاك عفش

اطلب تذكرة للفكتوريا استيشن قيمتها 4 باوند

لما توصل الفكتوريا استيشن

روح الملحقيه وخلص امورك قريبه من المحطه 15 دقيقه مشي ولو خفت تضيع خد تاكسي يوصلك

بعد ما تخلص ارجع الفكتوريا استيشن وخد تذكره على مدينتك

ولا ترجع لندن من تانيه ولا شي

الله يوفقك
    7 "
  5. جزاكم الله خير جميعا على التكرم بالرد والله يوفكم احمعين

لكن ياجماعه مااحد افادني عن الشي الاخير الي هو بالنسبه للاوراق والملحقيه اتمنى من اهل الخبره الرد

التالي انا حصلت على ضمان مالي من الوزاره + خطاب الوزاره للسفاره + قبول المعهد والجامعه
    +تذاكر سفر
    هل هاذي الاوراق كافيه لفتح ملف بالملحقيه والحاقي بالبعثه باسرع وقت مع وجود اخبار ايقاف اللحاق الي بريطانيا

وجزاكم الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.