الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء الى المبتعثين الى ليفربول

نداء الى المبتعثين الى ليفربول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدرالشمال1
    بدرالشمال1

مبتعث مستجد Freshman Member

بدرالشمال1 المملكة المتحدة

بدرالشمال1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة liverpool
    • liverpool
    • طالب
    • ذكر
    • liverpool, liverpool
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 8th, 2008, 03:25 AM

أعزائي الطلبة المبتعثين الى مدينة ليفربول 0 انا طالب جديد مبتعث الى ليفربول السنة الاولى لدراسة اللغة ومن ثم التخصص 0مشكلتي هي انني 000عندما وصلت الى معهدي وطلبت منهم توفير سكن لي مع عئلة قالوا لانستطيع ذلك 0 فسكنت في سكن الجامعة مؤقتا ... فأرجو من الله ثم ممن قرأ رسالتي هذه مساعدتي في ايجاد سكن مع عائلة فمن لديه أويعرف أي طريقة لإيجاد سكن مع عائلة في ليفربول ان يراسلني على ايميلي (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (خير الناس انفعهم للناس)
    اخوك : بدرالشمال1
  2. السلام عليكم

عذراً اخوي بدر على التأخير

مشكلة شهر اغسطس ازلية الان في اجازة في دول اوروبا والخليج فا العالم كلها نازلة بريطانيا تتعلم لغة

يعني انا مختبر في اول يوم لي مع المعهد مع سبعين اسباني واسبانية وكل ذولي ساكنين مع عوائل وكل اسبوع يجون حول الخمسين

اصبر الين ينتهي ذا الشهر على خير وبعدين تلقى سكن بالراحة

وقلي باي معهد انت ليفر بول ولا ليلى ولا الجامعة

الله يعينك
    7 "
  3. الاخ العزيز: doni32 السلام عليكم اشكرك على الرد - انشاء الله السكن لوحدي بعد نهاية سنة اللغة 0 تحياتي لك 0

الاخ العزيز : LaST^MaN السلام عليكم عذراً اخوي بدر على التأخير) يكفي انك رديت على ندائي 000 اوجه لك شكري وتقديري 0
    - ( وقلي باي معهد انت ليفر بول ولا ليلى ولا الجامعة ) اخي لم افهم هذه الجملة 0
    - انا حاليا موجود في ليفربول اكثر من شهرين وانا ابحث عن السكن مع عائلة ولم اجد 00 اذا تستطيع مساعدتي بعد نهاية هذا الشهر 000 راسلني على ايميلي ( تلاقيه على توقيعي albadr1381 على الهوتميل ) وهل انت في مدينة ليفربول 00 في اي معهد0 تحياتي لك
    7 "
  4. هلا انا اقصد انت بأي معهد لغة انجليزية

يوجد في ليفربول معهدان للغة الانجليزية الاول اسمه

LIVERPOOL SCHOOL OF ENGLISH

والثاني اسمه ليلى

وفي ناس يدرسون بالمعاهد الخاصة بالجامعات

لأن كل معهد عندهم شخص مسؤول عن سكن الطلاب عند العوائل هو يصير دائرة الوصل بين العوائل والطلاب من ناحية البحث والرسوم وغيرها

لكن انا افضل شخصياً انك تعرف واحد قد سكن عند العائلة من قبل عشان مثل ماتعرف هنا العوائل تختلف طبايعها انت وحظك فيه عوائل قلق وفي عوائل فله

يعني على سبيل المثال انا اعرف واحد ساكن عند عجوز قلق مره ومنهبل منها اذا طلعت تقفل باب المطبخ كانه بزر ولا تسمح له يرجع البيت متأخر عن الساعة 11

وغيرها عشان كذاانا افضل انك تروح لعائلة مجربة افضلك او انك تسكن مع طلاب بريطانين وغيره تكون لغتهم حلوة وتحاول تحتك معهم يوميا حتى تتحسن لغتك وانت وهواك

وانا سلمك الله حولك ادرس في ليفربول
    وفي مدرسة ليفر بول في السيتي سنتر
    7 "
  5. الاخ العزيز :LaST^MaNالسلام عليكم - اشكرك على اهتمامك بموضوعي والرد عليه - وادعو لك بالتوفيق 0

انا ادرس في سنة اللغة في liverpool International College وذهبت للشخص المسؤول عن السكن وقال كليتنا لاتوفر السكن مع العوائل - فقط يوجد سكن الجامعة 0

الشي الثاني - ابي اسألك حسب خبرتك ايهما افضل المعاهد في ليفربول - ليلى - LIVERPOOL SCHOOL OF ENGLISH - أو التابع للجامعة - لانني احس ان التابع للجامعه لايوجد به اهتمام كثير بالطالب فنحن مازلنا ندرس بدون كتب اللغه - ابي نصيحتك ضروري لانني ربما احول الى معهد اخر في ليفربول 0 تحياتي لك 0

7 "
  6. الاخ العزيز :LaST^MaNالسلام عليكم : بما انك بتدرس في معهد
    LIVERPOOL SCHOOL OF ENGLISH فالذي سمعته ان معهدكم بيوفر السكن مع العوائل - فاسؤالي هل فعلا هذا المعهد بيوفر السكن مع عوائل - وطلبي منك اذا كان هذا الكلام صحيح ان تساعدني في الحصول على سكن مع عائلة - وذلك بسؤال المسؤول عن السكن في معهدكم - ثم مراسلتي على ايميلي albadr1381 على الهوتميل - ولن انسى لك معروفك هذا
    ارجو منك الرد قريبا 0 تحياتي لك 0
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.