الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض الملحق الثقافي ببريطانيا ضم زوجتي للبعثة

رفض الملحق الثقافي ببريطانيا ضم زوجتي للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخليج1
    الخليج1

مبتعث جديد New Member

الخليج1 غير معرف

الخليج1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسة , بجامعة كنت
    • كنت
    • هندسة
    • ذكر
    • كانتربري, كنت
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 8th, 2008, 01:48 PM

السلام عليكم

انا مبتعث من قبل شركة و اردت ان اضم زوجتي للبعثة فذهبت الى المحلق الثقافي بلندن لتقديم الاوراق و قالوا لي لا نستطيع و عليك تدبيرها من الرياض
    علما انني قبل مجيئ الى لندن ذهبت الى ادارة الابتعاث في وزارة التعليم العالي بالرياض لرفع طلب ضم للبعثة و قالوا لي تستطيع ضمها اذا و صلت هناك

فما الحل امل المساعدة لكل من لدية القدرة على ذلك
    و جزاكم الله خيراً
  2. أول شي ياسيدي لازم زوجتك تدرس على حسابك الخاص في معهد مثلا .. وتجيب قبول من الجامعة ..

تروح تفتح لها ملف دارس على حسابه الخاص في الملحقية الثقافية وراح يفتحولك مايقولونك لك شي .. بعد مايفتحون الملف كلمهم على رفع طلب التحاق بالبعثة .. وكمل اوراقك وهم يرسلوها للرياض ..

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghost Rider
    أول شي ياسيدي لازم زوجتك تدرس على حسابك الخاص في معهد مثلا .. وتجيب قبول من الجامعة ..

تروح تفتح لها ملف دارس على حسابه الخاص في الملحقية الثقافية وراح يفتحولك مايقولونك لك شي .. بعد مايفتحون الملف كلمهم على رفع طلب التحاق بالبعثة .. وكمل اوراقك وهم يرسلوها للرياض ..

بالتوفيق ان شاء الله
    وشكرا لك اخي على التوضيح

و على كلامهم حتى لو تم فتح ملف لا تضم للبعثة الا بعد انهاء سنة اللغة اضافة الى 30 ساعة من مرحلة البكالوريوس!!!!
    او ان يتم الموافقة عليها من الرياض
    7 "
  4. اخوي الخليج

أعتقد فيه اجابات هنا مو واضح كلامها وأنا أقول الواحد لاينصح أحد بشئ الا يكون عارف كلامه لان المشكلة احيان الواحد يأخذ نصيحة من النت ويصير له بلبله ..

أخوي الموضوع بسيط ... لن تضم زوجتك لبعثة على طول الأمر بسيط ...

1\ خذ لها قبول لغة وراح تعطيك الملحقية ضمان مالي لدراسة اللغة , اي محرم أو زوجة دراسة اللغة تلقائية , بس انت روح للمكتب الي بالدور الاول وهم يسجلون زوجتك ويعطوها قبول ...

2\ الانضمام للعبثة تفتح لها ملف والمحلقية يرسلون اوراقها للرياض , أو ترسل اوراقك عن طريق اهلك بالرياض , وتاخذ المعاملة كم شهر ويصدر لها قرار ابتعاث منفصل , وبهذا تحلق لوحدها ببعثة .

يعني ماراح تخلص كم شهر في معهد اللغة الا تكون صدرت قرار ابتعاثها ...

الشئ الثاني احيان طلاب يشرح للمحلق موضوع ثاني ويسمع كلام ثاني ويصير عنده اشكالية ...

قبل ايام كنت عند المحلق وفيه طالب يكلمه >>> لايكون أنت

يبي يكون هو في بعثة ويصرف له مخصصين وزوجته ببعثة ويصرف لها مخصصين

مايصير كذا الموضوع بسيط تدرس لغة وبعدها تلحق بالبعثة

اي استفسار تحت أمرك ...واذا تبي اخدمك وانت متزوج ترى انا بكانتربري >>> تبي اغراض من اسدا أو تسكو ...ابشر , العزاب في خدمة المتزوجين في كانتربري ولايفوتك كشك تبع الحلويات الفرنسية بنص الهاي ستريت >> زبده مع سكر

واي خدمة لك انا تحت امرك , وحياك في كانتربري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مودرن
    اخوي الخليج

أعتقد فيه اجابات هنا مو واضح كلامها وأنا أقول الواحد لاينصح أحد بشئ الا يكون عارف كلامه لان المشكلة احيان الواحد يأخذ نصيحة من النت ويصير له بلبله ..

أخوي الموضوع بسيط ... لن تضم زوجتك لبعثة على طول الأمر بسيط ...
    1\ خذ لها قبول لغة وراح تعطيك الملحقية ضمان مالي لدراسة اللغة , اي محرم أو زوجة دراسة اللغة تلقائية , بس انت روح للمكتب الي بالدور الاول وهم يسجلون زوجتك ويعطوها قبول ...
    اخي العزيز

انا لست ضمن برنامج خادم الحرمين ، لذلك لايعاملون زوجتي معاملة زوجة مبتعث على كلامهم

2\ الانضمام للعبثة تفتح لها ملف والمحلقية يرسلون اوراقها للرياض , أو ترسل اوراقك عن طريق اهلك بالرياض , وتاخذ المعاملة كم شهر ويصدر لها قرار ابتعاث منفصل , وبهذا تحلق لوحدها ببعثة .

يعني ماراح تخلص كم شهر في معهد اللغة الا تكون صدرت قرار ابتعاثها ...
    متى حد علمك بهذه الطريقة
    على كلامهم انه صادر تعميم جديد ينص على انه لا يضم اي دارس على حسابه الخاص لدرجة البكالوريوس الا بعد دراسة سنة الانجليزي اضافة الى 30 ساعة من مرحلة البكالوريوس

الشئ الثاني احيان طلاب يشرح للمحلق موضوع ثاني ويسمع كلام ثاني ويصير عنده اشكالية ...

قبل ايام كنت عند المحلق وفيه طالب يكلمه >>> لايكون أنت

يبي يكون هو في بعثة ويصرف له مخصصين وزوجته ببعثة ويصرف لها مخصصين
    شكل الرجال اللي انت تتكلم عنه مبتعث على برنامج خادم الحرمين ، انا اصلا مالي ملف في الملحق و لا استلم منهم شيء بتاتا وقد وضحت لهم انني مبتعث من قبل شركة و اعطيتهم اوراقي ....
    يعني كنت واضح معهم و مالفيت ودرت زي خويك اللي شفته في الملحقية

مايصير كذا الموضوع بسيط تدرس لغة وبعدها تلحق بالبعثة

اي استفسار تحت أمرك ...واذا تبي اخدمك وانت متزوج ترى انا بكانتربري >>> تبي اغراض من اسدا أو تسكو ...ابشر , العزاب في خدمة المتزوجين في كانتربري ولايفوتك كشك تبع الحلويات الفرنسية بنص الهاي ستريت >> زبده مع سكر

واي خدمة لك انا تحت امرك , وحياك في كانتربري

يعطيك العافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidkhalid
    كلام المحلق الثقافي بلندن أكثر صحة من وزارة التعليم العالي
    الله اعلم ايهم الصحيح
    وشكرا على تفضلك بالمرور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى_سبيشل
    معليش أخوي هما ليه رفضوا يضموها لانك امكن تبع شركة مو تبع برنامج الملك عبد الله
    و الله يوفقك و يوفقها و تلاقي الحل.
    شكل الموضوع كذا
    وتقبل تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cuty_Sa
    اخوي ترا الوزاره بس تبي تزحلق البشريه وكل شئ يحطونه على الملحقيه واذا جيت هنا تتفاجا بانو الملحقيه تقول انا مالي شغل بهالامور المفروض الوزاره تكون مسؤله عنها . . الكلام الاكيد خذه من الملحقيه
    صحيح كلامك اخوي
    وهذا اللي صار معي بالزبط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الساخن
    هي تبي تدرس بكالوريوس او ماجستير

الموضوع حسب المرحة المطلوبة

الله يوفقك يارب
    بكالوريوس
    وشكرا لتجاوبك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.