الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياالطلاب جامعه برونيل هل هي معترفه للمرحله الماجستير ؟؟؟؟؟؟

ياالطلاب جامعه برونيل هل هي معترفه للمرحله الماجستير ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سارا22
    سارا22

مبتعث فعال Active Member

سارا22 الولايات المتحدة الأمريكية

سارا22 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه علم وطموحه , بجامعة لسا ما حددت
    • لسا ما حددت
    • طالبه علم وطموحه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, ماستر
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

August 11th, 2008, 07:59 PM

السلام عليكم ورحكه الله وبركاته
    اعضاء المنتدي واخواني
    لي رجاء عنكم انكم تفيدوني بخصوص
    جامعه برونيل غرب لندن
    انا قدمت فيها لتخصص التجاره الالكتلرونيه
    لمرحله الماجستير
    واليوم سمعت خبر انه غير معترف فيها ؟؟؟للماسر والدكتوراه
    فرجاء خاص الي عنده علم يفيدنا شاكرا
    وال ما عنده يرفع الموضوع
    والرجاء خاص بطلاب الجامعه برونيل هل جامعتكم معترف فيها للماجستير تجاره الكترونيه والمحاسبه وشكرا
    الرجو التفاعل والرد بسرعه لاني مخلصه كل اوراقي وفيزتي اليوم تطلع قبل لا روح الوزاره
    وجزاكم الله كل خير
  2. جزاك الله خير يا المقام السامي ما قصرت

شكرا لدخولك اخوي تحياتي واسف طيب انت وخويك ناويين تدرسون فيها ومن جابلكم القبول من الوزاره هل انتم مبتعثين ولا التحقتو ؟؟؟؟؟؟؟ الرجاء الرد الي عنده علم عن الجامعه يفيدنا
    جزاكم الله كل خير ما قصرتو وشكرا
    7 "
  3. يا اختي سارا 22 اعتقد الجامعة معترف بيها لانه انا لي زميلة معيده وجاها القبول في جامعة برونل قسم ادارة الاعمال وماشاء الله بتدرس ومبسوطة هناك ولا تقلقي لانه زميلتي معيده مو معقول تدرس في جامعة غير معترف بها وما طلعت الا لانه جامعتنا عملت مجلس قسم وكلية الين طلع قرار ابتعاثها توكلي على الله هيا بس يمكن تقييم الجامعة اقل من غيرها يعني بدل خمسة اعتقد انها اتقيمت باربعة
    ربنا يوفق الجميع ....
    7 "
  4. جزاك الله خير اختي مبتعثه من جده انا من جده ايضا وخريجه جامعه عبد العزيز قسم لغه انجليزيه اتشرف بمرورك انا ان شاء الله طالعه السبت الوزاره وان شاء الله خير وبسافر الاثنين ان شاء الله
    بس فيه واحد موخولني وقالي ان لجامعه غير معترف فيها وحبيت اتاكد بس جزاك الله خير
    7 "

5. Unit of Assessment Institution Name2001 RatingProportion of Staff SelectedBusiness and Management Studies Aston University 5B Birkbeck College 4B Brunel University 4C Cardiff University 5B City University 5C Cranfield University 4D Heriot-Watt University 4D Imperial College of Science, Technology and Medicine 5B Keele University 4B King's College London 4B Lancaster University 5* B London Business School 5* A London School of Economics and Political Science 5A Loughborough University 4C Royal Holloway, University of London 4B The Queen's University of Belfast 4B University of Bath 5A University of Birmingham 4D University of Bradford 4C University of Cambridge 5A University of Edinburgh 4B University of Exeter 4C University of Glasgow 4C University of Hull 4C University of Leeds 5C University of Luton -A- Tourism4C University of Manchester 5C University of Manchester Institute of Science & Technology 5A University of Nottingham 5B University of Oxford 5A University of Portsmouth 4C University of Reading 5C University of Sheffield 4B University of Southampton 4B University of St Andrews 4A University of Stirling 4B University of Strathclyde 4C University of Surrey 4C University of Warwick 5* B
    Main Page
    جميع حقوق النشر والطبع محفوظة © 1997-2004 وزارة التعليم العالي
    Copyright © ministry of Higher Education, All rights reserved.
    If you have any remarks, email (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) اذا كان لديك أي ملاحظة الرجاء الكتابة
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني إرجو افدتي

جاءني قبول من جامعه برونيل تخصص تربيه خاصه دكتوراة

ابلغني احد الزملاء ان الجامعه غير معترف بها من وزاره التعليم العالي ..

امر اغلق نوافذ الامل امامي ..

اخواني من لديه الخبر اليقين ان يفتينا في هذا الخصوص ..

اكون شاكر ومُقدر لكم حًسن التعاون ..

تحيه تليق لمن يمرُ على هذا المتصفح ..!!

7 "
  7. Accounting and Finance في هذا االتخصص محاسبه ماهي معترف فيها .. بس ع العمومل فيها تخصصات معترفه فيها لكن محاسبه مو معترف فيها

التجاره الالكترونيه ماعرف تتبع اي قسم لكن اذا تتبع Business and Management Studies فه معترف فيها تقييمها 4
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.