الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لحملة الدبلوم

لحملة الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية frrr
    frrr

محظور

frrr البرتغال

frrr , ذكر. محظور. من الكاميرون , مبتعث فى البرتغال , تخصصى طالب , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • طالب
    • ذكر
    • الرس, القصيم
    • الكاميرون
    • Aug 2008
    المزيدl

August 17th, 2008, 04:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا طالب في كلية التقنية تخصص دعم فني ( حاسب ) ومعدلي يمكن يكون فوق 4,50 وانا سوف اتخرج بإذن الله في شهر 9 من عام 2009 ميلادي هل الحق على المرحلة الخامسة للبعثات وخاصة ودي الذهاب إلى بريطانيا واطلب منك الفزعه يأهل بريطانيا انكم تساعدوني بأسئلتي لكم ....
    هل يمكن اني اقدم على البعثة وانا ماتخرجت ؟
    سؤال بصيغه أخرى
    هل يجوز لي أن أتقدم على البعثه في المرحله الخامسه قبل تخرجي بشهر أو شهرين؟
    اذا كانت المرحلة الخامسة بعد سنه من الان .... صح أو لأ
    اللي انا اعرفة ان المرحلة الرابعه انتهت ... اريد معرفة متى تبداء البعثة في المرحله الخامسة ..
    هل للبعثات وقت محدد كل سنة ؟
    وماهي الشروط للبعثات لحملة الدبلوم ؟؟
    مع العلم أني متخرج من الثانوية قبل ستة سنوات وما أختبرت التحصيلي هل يؤثر هذا على أبتعاثي . ومرة ثانية أقول أن تخرجي من الكلية راح يكون في شهر 9 من عام 2009 ميلاي ويمكن يكون معدلي فوف أربعه ونص من خمسه وعندي أربع توصيات من مدرسيني بالكلية
    والسؤال المهم جدا... متى تبداء المرحلة الخامسة ؟

لو عندي شك فيكم أيها الاعضاء لما سألتكم ارجوكم لا تبخلوا علي لأني في أمس الحاجة لكم ....
    وشكرا

مع تحيات \ أبو تمام العنزي
  2. اخوي انت قاعد تسأل عن المستحيل!!

يعني حناا وش عرفناا وش يصير بعد سنة .. اذا الحييين باقي اقل من شهررر على بعثات الدبلوم المرحلة الرابعة وإلى الآن ما نعرف ولااا شرررط .. تخيلت كيييف .. مانعرف ولا شرررط من شروط الإبتعااث .. وانت قاعد تسأل عن شروط الدبلوم للمرحلة الخامسة!!

بالنسبة لسؤالك متى تفتح .. فهي بالعاادة تفتح البعثات في الصيف بعد نتائج الثانوية هذا بالنسبة طبعا لطلاب الثانوي والماستر .. لكن الدبلوم الله أعلم .. يمكن يتأخر نفس الآن .. ويمكن يلغوها نهائي مثل المرحلة الثالثة مع وزارة التحطيم كل شي جااايز!!

واذا بتنتظر الوزارة لا تحط في بالك دولة محددة .. يمكن حزتها يقفلون هالدول على الدبلوم مثل الوضع الحالي!

وبعدين لاحظت مواضيعك كلها في ملتقى بريطانيا وما حد يرررد عليك .. لأن مكانها غلط 1000%

اذا تبغى تستفسر عن البعثات لا تحط الموضوع في ملتقى دولة محددة .. لأنك ما رح تلقى رد .. عندك ملتقى اخبار وزارة التعليم العالي ..
    أو ملتقى الأعضاء المتعثرين ورح تلقى أكثر طلاب الدبلووم متجمعين هنااك .. ويا كثر مواضيع الدبلومات .. اطرح اسئلتك هناك وان شاء الله تلقى الإجابة

وبالتوفيق .. وان شاء الله تكون من مبتعثي المرحلة الخامسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.