الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام عن الكورس الاكاديمي او البرج ؟؟؟

استفسار هام عن الكورس الاكاديمي او البرج ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sma
    sma

مبتعث جديد New Member

sma المملكة المتحدة

sma , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعث , بجامعة ريدنق
    • ريدنق
    • مبتعث
    • ذكر
    • ريدنق, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

August 20th, 2008, 02:26 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

اخواني واخواتي الكرام انا حاب استفسر منكم بالنسبه لدراسه اللغه ..\

فانا عندي قبول لغه من جامعه ببريطانيا لمده سنه (سنه اكاديميه )بريدج كورس .وبعدها سنه

ماستر .

فقالو ناس كثير انو مافيه داعي اني ادرس سنه كامله بردج كورس وانو يكفي دراسه 3 الاشهر

الاخيره..

وسمعت انو اهم شي اول 3 شهور لانها تاسيس واخر 3 شهور لانها تحضير للايلتز وتعليم كيفيه

كتابه رساله وطرق البحث ..

فانا محتار ماذا افعل ؟؟!؟!

ففكرت انو ادرس اول 3 شهور بمعهد الجامعه و3 شهور بمعهد خارجي واخر 3 شهور ارجع

لمعهد الجامعه ؟؟؟

ولكن الى الان متردد ..

وانتظر ارائكم وخبراتكم.. لاستفيد منها ويستفيد منها آخرين يعانون نفس المعاناة,,

جزيتم خيراا؟..والسلام عليكم
  2. لا أحد في مبتعث يزعل

البيت بيتك . . أنت تجلس وحنا نطلع

الله يسلمك : برنامج البردج ( الجسر ) هو برنامج أكاديمي يعني راح يدرسون فيه كيفية البحث وكتابة البحث يعني كلها مصلطحات علمية اكاديمية

أنا نصيحتي لك الافضل لك أن تدرس 9 أشهر لغة عامة جنرال - ثم تجي في اخر 3 اشهر تدرس البردج . . لأنه حسبت ما فهمت أنها 3 اشهر تتكرر عليك وأنك لو اخذتها كاملة في البردج ما راح تستفيد كثير خصوصا لو كانت لغتك متوسطة او اقل من المتوسطة

الله يوفقك - بس انت وين في اي مدينة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.