الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رمضان والصيام

رمضان والصيام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية manm44
    manm44

مبتعث جديد New Member

manm44 غير معرف

manm44 , تخصصى طالب , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • طالب
    • غير معرف
    • جده, شيفيلد ان شاء الله
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 21st, 2008, 01:22 AM

كيف الاجواء الرمضانيه في شيفيلد بما ان اوراقي جاهزه افكر ابد الاسبوع الجاي بس كيف الصيام والاجواء الرمضانيه هناك وكم ساعه النهار بمان انكم ماجاوبتوا على الاستفسار السابق بس انتوا طيبين واحنا نستاهل
  2. أنا لسا في جده وما أدري عن رمضان برا كيف لكن سمعت من أخويا إنه رمضان والعيد ما لها أي طعم هناك.
    نصيحتي لا تسافر دحين لأن ما في أحلى من رمضان والعيد هنا بين الأهل إلا لو عندك أهل هناك فالموضوع يرجعلك.
    وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manm44
    كيف الاجواء الرمضانيه في شيفيلد بما ان اوراقي جاهزه افكر ابد الاسبوع الجاي بس كيف الصيام والاجواء الرمضانيه هناك وكم ساعه النهار بمان انكم ماجاوبتوا على الاستفسار السابق بس انتوا طيبين واحنا نستاهل

حياكي الله أختي بمدينة شيفيلد .. انا اسمي صراحة مدينة شيفيلد بمدينة الرايقين صراحه كل شي فيها رايق من ناحية معيشة على ماعتقد مافيه احسن منها ومن ناحية مواصلات على ماعتقد ايضاً افضل طرق مواصلات سهله فيها .. بالنسبة لأستفسارك : هو صحيح ان رمضان بالسعودية مافيه زيه لكن هالزمن الواحد يجري ورى مصلحتة زي منتي راح تصومين بالسعودية راح تصومين هنا .. بالنسبة للصيام انا ماجربته هنا لكن ماقط شفت احد يقولي الصيام متعب هنا كلهم يقولون افضل من السعودية والسبب اللي هو الجو ابدأ ماتعطشين .. ورمضان كلووو شهر مو سنتين يعني هنا الشهر عندهم يمر كنه يوم واحد .. اما بالنسبة للنهار فهو فعلاً طويل لكن احلا مافيه انك تقضين جميع اشغالك في النهار .. يعني تقريباً يأذن المغرب انشالله برمضان من الساعه 7 الى 8 الليل والفجر من4 الى 5 الصباح .

ومعليش على الاطاله , تراني نعشان وعلى مايقولون هذه سكرات النوم

والله يوفقك انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.