الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااااااااااااجل ومهم جدا جدا جدا

عااااااااااااااااجل ومهم جدا جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 080
    080

مبتعث مستجد Freshman Member

080 المملكة المتحدة

080 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس حاسب الي , بجامعة ..!!
    • ..!!
    • مهندس حاسب الي
    • ذكر
    • >>, ..??
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 25th, 2008, 12:35 AM

عند سؤال مرره محيرني وأبي أجابته ضروووووووور جدا جدا جدا الأجابه عليه بليز
    السؤال : انا مقدم علي بعثة خادم الحرمين الشريفين الدفعه الرابعة .. وقرار الموافقة علي الاتحاق في البعثة بيطول شوي .. السوال هل اقدر اشتغل الين ما تجي الالتحااق في البعثة يعني مايكوون عندي مشكلة مع الوزاره اذا توظفت علمنا ان الوظيف في القطااع الخااص وليس الحكومي افيدووني يا اهل الخير جزااكم الله الف خير
    بليز ابي الرد الشاافي .. والله انا محتاار اخااف اتوظف في القطااع الخااص وتروح علي البعثة . يعني بيسون لي تعديل مهنه واتسجل في التاميناات الاجتمااعيه وبعدين الوزاره تقول انت موظف خلاص راحت عليك البعثة
    اللي توظف قبل البعثه وجته البعثه وراح الابتعاث بليز يرد علي والله العظيم تااية
    يا اهل الخير .. ردو علي وجااوبوني
    لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييز امانه جاوبوني
  2. اية عادي بس انتبه لا تشتغل عند الشركة نفسها اكثر من 3 شهور
    لان العقد يكون فترة تجربة وكذا يسمح لك انك تطلع خلال هالفترة او هم يطردونك بدون سبب

لكن بعد الثلاث شهور العقد رسمي وشوية تعقيد ويمكن يصير عليك التزامات مالية وكذا

موفق عزيزي
    7 "
  3. عزيزي . .

لآ حيــــــــــــــــرهـ .. ولآ شــــــــــــــي . .

ريح نفسكـ . . وتوظف .. ترى البعثه مو بيوم وليلة بتجيكـ . .

مآعندكـ أي مشكلة ..

توكل على الله وتوظف . .

أنآ شوفني موظف .. في آلبنكـ .. وآلحمد لله عندي بعثه ..

وكلهآ إسبوعين وبرووح ..

يعني لآ تشيل هم توظف وأنآ أخووكـ .. أقلهآ . .تضبطـ أمووركـ بكم قرش ..

وأي إستفسآرآت .. إحنآ حآضرين ..

وبآلتوفيق .
    7 "
  4. اشكر تفااعلك يا حروف .. متناثره .. ولكن انت اكيد من الدفعه الثالثه الله يوفقك
    انت الان موظف في بنك زي ماقلتلي ولكن هل سجلت في التأميناات الاجتماعيه وهل عدلت مهنه
    من طالب الي موظف بنك يعني طلبوا منك البنك تعديل مهنه وطلع اسمك في البعثه الالتحاق النهائي وكل شي علي مايرام ونت يوم اقدمت علي التوظيف خلال هاذي الفترة لما يطلع اسمك نهائي اقدمت عليها بنائنا علي مشورت مين ؟
    .. اريد منك الاجابه علي هذي الاسئله ولك مني اصدق الشكر والامتناان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.