الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة الإسم في التوصيات العلمية ،، وأعتقد أنها لدى الكثير

مشكلة الإسم في التوصيات العلمية ،، وأعتقد أنها لدى الكثير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sharef
    sharef

مبتعث جديد New Member

sharef المملكة المتحدة

sharef , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • قانون
    • ذكر
    • جدة, الغربية
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

August 30th, 2008, 04:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أنا أرغب في مخاطبة الجامعات البريطانية من الآن لأنه في حال عدم قبولي في البعثات سأذهب للدراسة على حسابي الخاص إن شاء الله , والسؤال هو؟
    هل هناك مشكلة إذا قدمت توصيات علمية بإسم مختلف في بعض الأحرف عما هو مدون في الجواز أو وثيقة التخرج الجامعية؟
    لأن هناك إختلاف في بعض الأحرف في الجواز عنها في الوثيقة وبعض الأقسام أعطوني توصيات بناءً على الوثيقة والبعض بناءً على الجواز!!!
    فهل تقبل الجامعات البريطانية بتلك التوصيات أم يتشددون حتى في الحرف والحرفين؟؟
  2. حسب علمي انو لازم مطابقة تماماً ..
    وترأ تكفي توصيتين .. أو روح للجامعه في بداية رمضان لأنه بتلقى الموظفين ولاااااااااااااااااااااازم
    تغير الوثيقة وتخليها نفس الاسم اللي بالجواز او تغير الجواز نفس الوثيقة مدري تقدر او لا ؟
    لكن الوثيقة سهل تعديل الأسم .. ترأ افضلك بكثيررر من وجع الراس ..

يعني عادي يقولون ان الوثيقة اصلاً مهيب لك لأنها تختلف عن اسمك بالجواز واسئل الله ان ييسر امرك ويسهل دربك ..
    7 "
  3. طيب انا لما اعطوني ورقه قبل لا اتخرج عشان اعبيها من ناحية الاسم بالانجليزي من جواز سفري

لقافة مني كتبت اسم جدي زياده حرف .... وبالتالي صار في وثيقتي اسم جدي وزياده فيه حرف

اكيد تبغوا تعرفوا ليش لقافه

لان في جواز السفر مايكون مكتوب فيه اسم الجد يكون مكتوب في الجواز بس الحرف الاول

هل هذي تعتبر مشكله
    7 "
  4. والله مادري صراحه
    يعني غلط منك في نفس الاسم ؟

اللي فهمته منك ان اسم جدك في الجواز معروف يكون اول حرف ..
    وانتي كتبتي في الوثيقة اسم جدك كامل ؟ او غلطتي بالحرف ؟
    اذا كان اسم جدك كامل مثلاً اسمه Saleh
    ومكتوب بالجواز S
    والوثيقة Saleh اتوووقع تمشى ولا فيها شي بس إذا غلط بنفس الحروف وخاصة اول حرف !!
    اخاف يردونها .. واذا غلط في اي حرف من بعد اول حرف تمشي بإذن الله ..

وللمعلوووومية تعديل الوثيقة ماياخذ ثلاث ايام انا واحد من اصدقائي طلع غلط بالأسم وعلى طول عدلوها
    له وفي بداية رمضان اظن غالب الموظفين متواجدين .. والله يسهل امركم ويسهل دربكم ..
    7 "
  5. أشكر كل الأخوان الي أعطونا آراءهم في هذا الموضوع

وأنا بعد ما قرأت هذه الآراء توجهت في اليوم التالي لعمادة القبول والسجيل بجامعة الملك عبد العزيز ( جهة التخرج )
    وطلبت منهم تعديل بيانات الوثيقة وكشف الدرجات بناءً على البيانات المدونة في جواز السفر ،،،،،،
    وكانت المفاجئة
    تصدقون ،،، كانت الإجراءات سهلة جداً وسريعة لدرجة أني خلال أقل من ساعة خرجت من الجامعة وفي يدي وثيقة تخرج جديدة وكشف درحات جديد...

وكل ما تم طلبه مني للحصول على ذلك هو سداد رسوم التعديل وقدرها ( 50 ) ريال بواسطة الشبكة ، ومن ثم مراجعة مسجل الكلية بإيصال السداد مع صورة جواز السفر وأصل وثيقة التخرج ،، فقام مباشرةً بتعديل البيانات وطباعة الوثيقة وكشف الدرجات وتسليمها لي ، وبعد ذلك قمت بتوقيعها من عميد عمادة القبول والتسجيل ،،، وتوكلت على الله

والحمد لله الذي يسر لنا الأمر ونسأله أن يُيسر لنا القبول والإبتعاث إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.