الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجديد الفيزا ببريطانيا

تجديد الفيزا ببريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حجازي
    حجازي

مبتعث مميز Characteristical Member

حجازي المملكة المتحدة

حجازي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business Administration , بجامعة Hertfordshire Uni
    • Hertfordshire Uni
    • Business Administration
    • ذكر
    • London, London
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

September 5th, 2008, 02:07 AM

مساء الخير للجميع

وكل سنه وانتم طيبين بمناسبة شهر الخير

يا جماعة الخير انا رايح ادرس على حسابي ببريطانيا ... وذي مو مشكله المشكله الفيزا حقي اعطوني 3 شهور بس وسؤالي هل بالامكان تجديدها من دائرة الهجره هناك والا ارجع احاول بالسفاره تمددلي الفيزا من هنا مع العلم ان قبول المعهد 9 شهور وبعده بشهرين تبدأ دراسة الجامعه

ياليت اللي عنده معلومات يفيدني
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام انت بخير اخي الكريم
    والله ياخي اللى اعرفه انه من هنا تتجدد والملحقيه تعوضك القيمه واغلبيه الجامعات والمعاهد يكون عندهم خدمه تجديد الفيز . بس اللى مستغربه ليه مدينك ثلاثه شهور؟ الله يعينك اخوي
    7 "
  3. انا مثلك اخوي انا عندي قبول معهد سنه وقبول جامعه سنه

وجبت ضمان مالي ب 260 الف وما اعطوني الا 11 شهر بس....

والله قهر. . . .

والفيزا تقدر تجددها هناك من دائرة الهجرة بس لازم تجددها قبل ما تنتهي

ب اربع اسابيعولا تتعرض للتحقيق ولا يجددونها لك.....

شكرا
    7 "
  4. هلا اخوي انا من رايي تجددها من هنا لأن التجديد هناك ياخذون 500 باوند او 295 اذا انت تبي تروح لهم......واتوقع انهم عطوك الفتره هذي لأن الضمان المالي اللي عطوك مايكفي الى لثلاث شهور....لأني انا عطوني 14 شهر مع ان دراستي سنه وحده بس........ومن ناحية اخوي اللي جاب قبول جامعه وقبول لغه وضمان مالي 260 الف طبيعي يعطونك الفتره ذي.....لأنك ماعندك قبول غير مشروط او اختبرت الايلس......لأن زميلي قدم اختبار الايلس وقدم على الفيزا وعطوه 4 سنوات............وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.