الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للطلبه والطالبات الذين يريدون الدراسه في الكليه الملكيه للجراحين بايرلندا

للطلبه والطالبات الذين يريدون الدراسه في الكليه الملكيه للجراحين بايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريحانه
    ريحانه

مبتعث جديد New Member

ريحانه السعودية

ريحانه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبه , بجامعة تونا مابعد
    • تونا مابعد
    • طالبه
    • أنثى
    • ------, ------
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 6th, 2008, 11:32 AM

بسمه تعالى
    شاهدت موضوع في هذا المنتدى على ماأظن اسمه( دراسة الطب بايرلندا) وهو موضوع قديم يتحدث عن جامعات ايرلاندا وخصوصا عن الجامعه الملكيه للجراحين وهي جامعه ممتازه وكثير من اللي شاركو بالموضوع يبغون يدرسون فيها بس المشكله ان الجامعه مو موجوده في الجامعات الموصى بها في موقع الوزاره حتى انا ابغى ادرس فيها شلون هذا اللي ابغى اعرفه يعني نقدر ندرس في جامعه غير موصى بها على حساب الدوله او الدراسه مقصوره على الجامعات الموصى بها ردوا على الله يخليكم لاتبخلو علي بردودكم
  2. مشكور اخي وانامن زمان فصفصت الجامعات المذكوره تفصفص قلت يمكن موجوده وانا ماشفتها ههههه
    او يمكن لها اسم ثاني مع اني ماتوقع
    وانا الشي اللي مستغربه منه انهم سألوا عن كل شي السكن والمواصلات والجو بس الجامعه ماسألو اذا معترف فيها او لا على العموم مشكور وخلاص استقريت على هولندا جامعة ماستر خت قريت عنها كثير وانشالله نطلع من المقبولين
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب انا مو قاعد اخرف من راسي الجامعة معترف فيها وانا ماجبيت الكلم هذا الا لاني داري والجامعة فيها طلاب سعوديين وامارتيين وكويتيين وعمانيين والجامعة قوية.

بعدين الله يهديكم موقع الوزارة فيه اخبار عن هارون الرشيد والفتوحات اللي سواها موقع الوزارة ما يتجدد كل اخباره معظمها قديمة

بعدين منتدى مكتمل فيه موضوع كامل عن الكلية الملكية للجراحين

وعلى فكرة التفكير كثير يوجع الراس انتم حطوا جامعتين قدامكم واستخيروا وقدموا واللي تتيسر اموره انشالل فيها خير

اخوكم سعودي مغترب

والله يوفقكم انشالله
    7 "
  4. الجامعه الملكيه للجراحين معترف بها من قبل الوزاره ولكن في جامعه ثانيه اسمها TCDمتاسسه عام 1592 هذي الجامعه من افضل الجامعات في ايرلندا لكن لازم تجيب درجه في اختبار الايلز 7 من 9 وغير كذا انظمتها صعبه جدا جدا بس تقارن في جامعة كامبرج في بريطانيا بالتوفيق واقولكم هولندا من اوسخ البلاد الاوربيه من حيث التعامل والجامعات بها لاتقارن في ايرلندا حرام عليك اختي انك تروحين لهولندا انا رحتلها يكفي بأنهم سبوا رسول الله صلى الله عليه وسلم وشكرا MrBEAN_7
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.