الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي منكم المساعدة يا شباب بريطانيا

أبي منكم المساعدة يا شباب بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo faisal1
    abo faisal1

مبتعث جديد New Member

abo faisal1 غير معرف

abo faisal1 , تخصصى مدرس , بجامعة جامعة أبردين
    • جامعة أبردين
    • مدرس
    • غير معرف
    • أبردين, أسكتلاند
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 6th, 2008, 06:24 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة وبعد ,,,

أخواني لدي أستفسارين

الأول / ما هي أفضل طريقة للوصول إلى الملحقية من مطار هيثرو وياليت ولو في تعب عليكم يكون هناك شوية شرح لأن والله ما أعرف شي وأحس أني بضيع وهل يجب حجز فندق وأنا في السعودية ولا الفنادق متوفرة ؟؟؟

الثاني /هل يوجد عوائل للسكن معهم في مدينة أبردين

ولكم مني كل التحاياااااااوالتقدير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo faisal1
    الأول / ما هي أفضل طريقة للوصول إلى الملحقية من مطار هيثرو وياليت ولو في تعب عليكم يكون هناك شوية شرح لأن والله ما أعرف شي وأحس أني بضيع وهل يجب حجز فندق وأنا في السعودية ولا الفنادق متوفرة ؟؟؟

الثاني /هل يوجد عوائل للسكن معهم في مدينة أبردين
    أهلاً اخي ..

بالتأكيد أولاً إذا كنت ستجلس في لندن ولو ليوم لابد ان تحجز فندق , وتستطيع عمل ذلك عن طريق

الانترنت بحيث تحجز عن طريق بطاقة الفيزا أو الماستر كارد وحتى لو لم تكن لك يكفي فقط تحجز

بها , وتحاسبهم كاش عند الحضور لهم , البطاقة فقط للحجز ..

وتستطيع معرفة الفنادق عن طريق أحد منتديات الطلبة السعوديين وهي كثيرة وفيها استفسارات

كثيرة عن فنادق قريبة للملحقية وأسماءها وكيفية طريقة الحجز .

2 - هناك عدة طرق من هيثرو للملحقية : ( لابد أن تتأكد أولاً أن الملحقية فاتحة أبوابها في الوقت

اللي بتوصل فيه بالسلامة ) !! وأفضل طريقة لك بحيث سيكون معك عفش بالتأكيد تأخذ تاكسي

للفندق القريب من الملحقية بحوالي 50 باوند = 370 ريال تقريباً , وتحط عفشك وتروح مشي أو

بالاندرقراوند أو بالتاكسي للملحقية ..

3 - كل المدن والقرى - وإن بغيت الهجر - في بريطانيا واسكتلندا فيها عوائل تسكن معهم فقط نسَق

مع معهدك عشان يوفرون لك سكن ..

بالتوفيق ...
    7 "
  3. من وجهة نضري تستخدم الاندر قراوند ارخص وافضل خصوصا انك تقدر تستخدم التكت على الاندر قراوند لمدة يوم كامل وقيمتة 5 باوند....واول ماتطلع من المطار اتبع لوحات اللي توديك للأندر قراوند underground ولونه ازرق ونوع القطار بكالديلي..لأن فيه كم نوع من القطارات بس الموجود في هيثرو هو قطار بكاديلي.. ثم تحصل خريطه عند المحطه عند مكاين قص التكت اخذ الخريطه واركب واتجه الى محطه هيدبارك كورنر على نفس اتجاه البكاديلي تقريبا بالمنتصف في الخريطه وانزل منها واطلع برا المحطه وتحصل جنبك حديقه الهيد بارك المشهوره واتجه بعكس حديقة الهيد بارك يعني خلها وراك واول لفه يسار لف معها ثم اول لفه يمين ثم اول لفه يسار وامشي حوالي 400 متر تحصل الملحقيه يسارك. واذا ضيعت اسأل عن السفاره البحرينيه لأنها جنا الى جنب مع الملحقيه.....واذا تبي تفصيل زياده ابشر مستعد؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.