الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير لكل طالب في كاردف من استجار شقة من هذا المكتب

تحذير لكل طالب في كاردف من استجار شقة من هذا المكتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية THE KINGDOM
    THE KINGDOM

مبتعث جديد New Member

THE KINGDOM المملكة المتحدة

THE KINGDOM , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب دكتوراه , بجامعة كاردف
    • كاردف
    • طالب دكتوراه
    • ذكر
    • كاردف, ويلز
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2008
    المزيدl

September 9th, 2008, 11:59 PM

السلام عليكم ...........

ايها الاخوه الافاضل اهل ويلز وخاصة اهل كـــاردف وكل طالب جديد قادم الى كــــاردف .....

تحذيــــــــــــــر

الرجاء اخد الحيطه والحذر من مكتب عقار بالقرب من معهد كلت CELT صاحبه فلسطيني يدعى تشارلي ( النصاب المحتال )
    الذي يسرق الطلاب العرب والسعوديين خاصة لجهلهم بالقوانين في بريطانيا

والكارثه والطامه الكبرى انه يخترع قوانين ويفبرك الكلام حتى ينصب على الطلاب

ولا تدرون بعد يقول انه عنده واسطه في الملحقيه لو اشتكيتوا راح يبهدلنا احنا الطلاب وبعد يقول انه هو بريطاني يعني شكوه للشرطه منه راح يرجعنا بلدنا

هذا النصاب له لسان جميل وعلى قولة المثل ( حالي اللسان قليل الاحسان )

انا بعد ما استأجرت منه وقابلت طلاب سعوديين الكل قلي ليش استأجرت منه مراح يرجع لك قروشك ابدا ولا راح تشم ريحه الديبوزيت
    هو نصب علينا وعلى كثير بس انا ما صدقتهم وقلت اكيد هم خربوا البيت او كاسرين شئ احنا العزاب كده

بس لما جيت خارج من الشقه بحيث ان عقدي انتهى رفض يعطيني قروشي والديبوزيت وراح يلف ويدور وانا اركض وراه ابي حقي بس للاسف ما لقيته ابدا

وحسبي الله عليه

فتحذير ... احذروا التعامل معاه ولا تقولون احنا ما نعرف اقليش وهو عربي لا هو ماعنده اخلاق الكفار ماشيين على القوانين وما نصبوا على الطلاب وهو العربي يستغل جهلنا وينصب علينا

حسبي الله عليه انا كنت بلندن واستأجرت شقه وخرجت منها والبريطاني رجع لي حقي والديبوزيت وهذا اكلني حسبي الله عليه وعلى كل من يعاونه ويساعده ويدافع عنه

حسبي الله عليه وعلى كل من يعاونه ويساعده ويدافع عنه في المنتدى او خارجه

(الموضوع منقول لما فيه من فائدة كبيرة للاخوة الطلبة المبتعتين وانا اصلا من ضحايا هذا النصاب )
  2. هذاك قلته فلسطيني....اكره شعب لي واحسهم احقد شعب على السعوديين مدري ليش....مدري حاقدين على النعمه اللي رازقنا الله....لكن الله لايوفق كل من نيته يغش او يتلاعب بأخواني ويرد كيده بنحره......والله قهر هالكفار عندهم هالاخلاق وهذا محسوب علينا مسلم ويسوي كذا....بعذر الكفار لو ماقتنعوا بالاسلام اذا هذا مسلم بنضرهم
    7 "
  3. الله المستعان . . كان الله في عونك . . لكن تقول عنده واسطة في الملحقية : وش بيسوي لك يعني

أنت مبتعث على برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مش على ملحقية فلسطين

لا يهمك . . الله يعوض عليك . . بس لو تبي نصيحتي روح لمحامي الجامة وقدم شكوى عليه أو روح

بنفسك للشرطة واشتك عليه لو كان معك اثبات او دليل وربي يسهل لك الأمور يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.