الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قادم الى مانشستر في 17 اكتوبر انا وصديقي ونبحث عن عائلة محترمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iss
    iss

مبتعث جديد New Member

iss المملكة المتحدة

iss , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف , بجامعة جامعة الدنيا
    • جامعة الدنيا
    • موظف
    • ذكر
    • السعودية, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 11th, 2008, 03:27 PM

السلام عليكم احبتي

باذن الله

وياليت تكون مجربه

ارجو المساعدة

وشكرا لكم
  2. لا تقرب عوائل الباكستانيين والهنود

صحيح انهم مسلمين بس بصراحه تراهم اخذين المسألة تجارة

يعني البريطاني تكون عنده غرفه زياده يسكن طالب عنده لكن الهنود والباكستانيين خاصه تلاقيهم يبنون بيت ويكون بس للطلاب لا واللي يكون مسؤول رجال يعني ما فيه عائله ولا شي
    7 "
  3. بعد مع صديقك في السعوديه وبرى السعوديه .....
    انتبه تسكنون مع بعض لانكم ما راح تستفيدون من اللغه يعني ماراح تدرسون اذا كنتو مع بعض في المعهد والبيت بعد ولاتحاول تضحك على نفسك و تقول لا نبي نتفق ما نتكلم عربي
    الشي الثاني لما تكنون في عائلة واحده اذا كانت لغة ممتازة او لغه خويك ضعيفة فبهذه الحاله راح يعتمد عليك في كل شي وما راح يستفيد هو لان اللغه نصفها ممارسة

حبيت اقدم نصيحة لما قرأة الموضوع
    بالتوفيق لي ولكم ولكل الطلاب المبتعثين
    7 "
  4. اهلين اخوي ,, انا ايدد كلام اخوي بالتشور لانوو انا لي هنا 3 شهور واول عائله لي اصله بكستاني بس بريطانيا قرف حياتي والثاني سيرلانكيين ونفس الحاله,, فاتمنى منك تخاطب المعهد وتقولهم البيت لا يبعد عن المعهد بالكثير 10 دقايق ويكون بريطانيي وعندهم بزارين افضل لك لان انا تعلمت بعض الكلمات من هالمبرزه :$ ,, وشدد ع المعهد انو يحطك قريب من المعهد لاتصير مثلي ,, واذا تبي شي من مانشستر والا اي شي انا في راس الخدمه راسلني ع الخاص وانا في خدمتك
    7 "
  5. Dear ISS :

i might have a different opinion than other ( with respect ) .. but i sugguest that u both live in the same house or atleast verrrrry near 2 each other, especially when u have no one other than ur friend there.

anr regarding the family : i would sau it without thinking : Select a British family.. its might be better to learn english, Habits, Customs and will have someone 2 cock for u ... BUT make sure u bring the food from a HALAL store only ....

and best of luck and if u need anything i am gonna be in BANGOR in Wales, and i am 2 hours by train , catch u later

ABO SIYAM
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.