الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوية أسئلة محتاجه أجوبه ...

شوية أسئلة محتاجه أجوبه ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحتاره
    المحتاره

مبتعث مستجد Freshman Member

المحتاره غير معرف

المحتاره , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالبة
    • غير معرف
    • جدة, مكة المكرمة
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

September 11th, 2008, 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني مبتعثي بريطانيا ممكن تتكرمون علي وتجاوبوني على هالأسئلة

- هل الملحقية راح تستقبلني في المطار إذا جيت بريطانيا لأول مره لاني بصراحه خايفه من هاليوم ما ني عارفه وش أسوي ولا وين أروح ؟

- هل يحق للطالب المبتعث إنه يرجع للسعودية إذا جت الإجازه وهل راح يمشي راتب المبتعث ولا يتوقف إلين يرجع ؟

-بالنسبة للي يحولون لها أهلها فلوس من المملكة وشلون فيه بنوك سعوديه هناك ولا كيف ؟

سور ي انا حاسه إني طولت عليكم بس سامحوني وأتمنى إنكم تجاوبون على أسئلتي وشكرا لكم
  2. هلا بالمحتارة

ماراح تستقبلك الملحقية بالمطار لكن راح تستقبلك العائلة الي بتسكنين عندهم .( اذا تبينهم يستقبلونك)

بالنسبة للاجازة تقدري ترجعي لديرتك وتصرف لك تذاكر من الملحقية
    ( المكافئة تصرف لك حق ثلاث شهور فقط ( ومو متاكد))

بالنسبة للتحويل عادي بس ياخذون نسبة على التحويل
    بالنسبة للبنوك فيه بنوك سعودية ( بس سمعت في لندن )

وقريت هنا بالمنتدا ان فيه تحويل مجاني وقي مدة قصيرة

بالتوفيق,,,
    7 "
  3. هلا أختي محتاره
    يا اختي الكريمه ما فيه أحد رايح يستقبلك في المطار أهم شي يكون معك عنوان الملحقيه أول ما تنزلي في المطار شوفي لك تاكسي وعطية العنوان وهو يوصلك للملحقية وأذا وصلتي هناك كأنك خلصتي أمورك كلها.أما بخصوص الرجعة في الأجازة للسعودية الملحقيه ما تصرف لك تذاكر غير بعد 9 شهور يعني أذا بغيتي ترجعي الله يعينك ترجعي على حسابك وراتب ما راح يوقفونه عليك الراتب يمشي لك عادي. أما بخصوص التحويل أنتي أذا وصلتي بريطانيا رايح تفتحين حساب في بنك HSBC خلي أهلك يحولون عليه لأن النسبة اللي يخذونها تكون قليله مو مثل البنوك السعودية (الراجحي وغيرها) .
    أتمنى أكون أني أعطيتك المعلومات الكافيه كل اللي أقولة الله يوفقك يا أختي وتاصلين بالسلامة.
    7 "
  4. اختي الكريمه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا الملحقيه ماراح تستقبلك في المطار . اذا تبغي سواقين عرب يستقبلوك في المطار ادخلي على موقع الملحقيه واخذي رقم شركه طيبه يرسلون لك سواق عربي وخدمتهم ممتازه يوصلون على الوقت الشباب كثير اللى جربهم يمدحوهم . او عن طريق الاندرقراوند او تاكسي . لاتصعبي الامور سهله ان شاء الله لكن تاكدي ان العناوين تكون معاك اسهل وممكن تطبعي الماب كمان.
    ثانيا: تقدري تسافري اذا كان عندك اجازه لكن على حسابك اذا كان قبل 9شهور اوممكن المشرف يساعدك في صرف التذاكر قبل 9شهور : الراتب مايوقف يكون صرفه مستمر لمده 3 شهور
    ثالثا: طبعا انتي رايحه تفتحي حساب في بنك hsbcوراح يكون التحويل عليه . اتمنى ان قد افدتك و ان شاء الله تتسهل الامور وتوصلي بالسلامه ولا تترددي في اي استفسار.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.