الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العيــد بفرنسا بأذن الله بس نبي احد يحمسنـــأ

العيــد بفرنسا بأذن الله بس نبي احد يحمسنـــأ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م/ الحربي
    م/ الحربي

مبتعث مميز Characteristical Member

م/ الحربي المملكة المتحدة

م/ الحربي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من إفريقيا الوسطى , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Engineering Management , بجامعة University of Huddersfield
    • University of Huddersfield
    • Engineering Management
    • ذكر
    • Huddersfield, England
    • إفريقيا الوسطى
    • Sep 2007
    المزيدl

September 12th, 2008, 01:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميعاً

وكل عام وانتم بالف خير ورمضان كريم وتقبل الله منا ومنكم انشالله

ياحلــــــــــــــــــــووين أنا الأن في بريطانيا في مدينةً مـا, وودي بالعيد أتمشى في باريــس يقولون باريس غير بالعيد هههههاااي الله يكتبلنا اللي فيه الخير ..

بس للي عندهـ خبره في هالموضوع يفيدني ويحمسني لأن سمعت ان فيها مقابله في السفارات وانا لساتي بالانقلش بسيط يعني شلون بتخاطب معهم هذا واحد وثانياً لا كون تطول الأجراءات بس؟

وجوزيت خيرا وجوزتم بكراً
  2. (كل سوق يبيع خروقه), (الناس في الناس والعنز في النفاس).
    هذه امثله كان يقولها لي جدي, ويضرب هذا المثل , عندما تكون انت مشغول في شغله وانت مهتم بها وتشوف واحد ثاني مشغول بشي فاضي وتافه في نظرك, اسف يا الخ الحربي, احنا مشغولين بقبولاتنا والسكن والسفر واشياء كثيره وانت مشغول بالتنزهه في باريس ديرة الاباليس!!!

عموما الله يهنيك يا عم, ورحله سعيده.

السيد الهاشمي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الهاشمي
    (كل سوق يبيع خروقه), (الناس في الناس والعنز في النفاس).
    هذه امثله كان يقولها لي جدي, ويضرب هذا المثل , عندما تكون انت مشغول في شغله وانت مهتم بها وتشوف واحد ثاني مشغول بشي فاضي وتافه في نظرك, اسف يا الخ الحربي, احنا مشغولين بقبولاتنا والسكن والسفر واشياء كثيره وانت مشغول بالتنزهه في باريس ديرة الاباليس!!!

عموما الله يهنيك يا عم, ورحله سعيده.

السيد الهاشمي

أولا حياك الله أخي في موضوعي, بعدين يأأخي الفاضل كنك قاري موضوعي زين .. هل قريت ان فيه يالسيد الهاشمي بالله دلني كيف اروح باريس امبلا انا سألت أهل الخبره, وزي مايقول المثل (( شي مايخصك لا تدخل عصك ))

ثانياً : انت تطلب سكن وتطلب مادري وشو , طيب انا مالي حق اطلب زيك ولا شلون.

عموماً حط نفسك في موقفي دخلت المنتدى حصلت ردود على موضوعي انبسط قلت بس حصلت الحل وجيت وحصلت كلامك وش رايك حل منطقي احسه هههههههههاااي هدانا الله وأياك.

ثالثاً: ياليت قبل ماتكتب شي تقراهـ , عفواً كلامك قوي شوي

ففي منطلق ((حب لنفسك ماتحب لأخيك)) انصحك اخي الكريم تشيل التوقيع حقك لانه مب زين تذكر للناس موعد سفرك. الناس بهالزمن ماترحم. والله يوفقك

ولاتنسى اني اخوك في بريطانيا اي خدمة تراني تحت امرك والسلام عليكم

وحيا الله جميع اللي ردو كفيتو ووفيتو
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمته الله و بركاته
    رمضان مبارك لجميع الاعضاء الاعزاء..
    اخوي الحربي .. انا عندي نفس طلبك .. ودي اروح على فرنسا اتمشى و منها ازور الاصدقاء..

شوف يا اخوي اذا انت من سكان جده فانا عندي الجواب لسؤالك..
    مكتب الطيار للسفريات .. ممكن يطلعلك فيزا الشنقل من غير ما تعب نفسك ..
    ان شاء الله ناويه اطلعها كمان اسبوع و اجراءاتها سهلة بعون الله .. يقولوا تاخذ من 10 ايام الى 15 يوم .. ربك يسهلها..

ان شاء الله اكون افدتك .. و حاضرة للمساعدة

تحياتي للجميع
    7 "
  5. والله طال عمرك انا ناوي باذن الله وابغى خوي لانه المدينه اللي انا فيها ما فيها سعوديين

لو انت تام الموضوع بسيط باذن الله

بس لازم ناخد شنقل والشنقل تاخد اسبوعين من هنا ولا في مقابله ولا شي

ولو فيك شده قولي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOLoO
    السلام عليكم و رحمته الله و بركاته
    رمضان مبارك لجميع الاعضاء الاعزاء..
    اخوي الحربي .. انا عندي نفس طلبك .. ودي اروح على فرنسا اتمشى و منها ازور الاصدقاء..

شوف يا اخوي اذا انت من سكان جده فانا عندي الجواب لسؤالك..
    مكتب الطيار للسفريات .. ممكن يطلعلك فيزا الشنقل من غير ما تعب نفسك ..
    ان شاء الله ناويه اطلعها كمان اسبوع و اجراءاتها سهلة بعون الله .. يقولوا تاخذ من 10 ايام الى 15 يوم .. ربك يسهلها..

ان شاء الله اكون افدتك .. و حاضرة للمساعدة

تحياتي للجميع

صحيح اني من اهل جدهـ بس الان انا في بريطانيا مافيني انزل لجده واروح للطيار هناك اذا كان يقدر الطيار يفزعلي هنا حلوو وبارك الله فيك لولوو ماقصرتي فيكي الخير والبركة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.