الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

london underground train .. الوسيلة الاسرع والارخص للمواصلات في لندن

london underground train .. الوسيلة الاسرع والارخص للمواصلات في لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yaser1987
    Yaser1987

مبتعث فعال Active Member

Yaser1987 المملكة المتحدة

Yaser1987 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Student , بجامعة لندن
    • لندن
    • Student
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

September 12th, 2008, 09:42 PM

سلام عليكم .. كيف حالكم اخواني ان شاء الله بخير ..

اخواني انا اشوف دايم الاخوان في بريطانيا او سواء هنا بالمنتدى .. يوم يروحون لندن للمحلقيه .. يستخدمون التكاسي ..

وانا ماعمري رحت لها .. المهم .. دايم اسمع القطارات تحت الارض في لندن .. واسمع الشباب اصحى تدخلها اوعى تدخلها .. لاتدخلها .. طيب لييييه يااخوان لهل الدرجه تخوف قالو لي والله بتضييع والله ..

عاد اخوكم في الله كور قلت لازم اشوف هالصعبه ذي .. وقدر الله على يوم ورحت لندن للمحلقيه .. ونزلت في محطه الكنج كروس kingcross

المهم .. والله وانزل للاندر قرواند .. والملحقيه انا عارف انها قريبه من الهايد بارك .. وقريبه من فكتوريا ..

واخذ لك ticket full day بـ 5 باوند ،، تستعمل كل الخطوط .. ولمده يوم كامل .. والله قلت تمام

واشوف الخطوط ..

وهاذي صور خرائط جبتها لكم ..

كل خط line له لون ... فيه ال الازرق والاحمر والسماوي والاسود .. وكل لون يوقف في محطات معينه

وكل ماتوقف في محطه يوقف حول ال 5 دقائق .. ومكتوب على الجدر اسم المحطه ،، يعني والله اسهل من كذا مافي

وهذه صوره من شكل التكت ..

وذاك اليوم رحت لمكان غلط .. ورجعت للهايد بارك .. وبعدين رحت لمحطه فكتوريا .. ثم رجعت لاكسفورد .. ثم اخر شئ رجعت للكنج كروس ..

وكل هذا بــ 5 باوند .. وقلت احب افيد اخواني هنا ،، واقولكم والله مااسهل منها ،، فقط جربوها ،،

وفي الختام ،، اتمنى لكم التوفيق

اخوكم ،،

2. معك حق بس ....انا سكنت لندن بالصيف وكنت استعمله ...هو صحيح انه كتمه والهوا اللي فيه يجيب المرض لأنه تحت الارض بس اهم شي انه رخيص....واحسك غلطت يوم تكتب انه يوقف 5 دقايق لأنه يوقف في كل محطه حوالي 15الى 30 ثانيه في المعتاد.....والشي الثاني غريبه انا كنت اخذ تذكره اليوم الواحد بخمسة باوند وثلاثين بنس....يعني هم خفضوها اللحين ولا التكت المصور قديم.....

واخيرا انا اضم صوتي لصوتك وانصح جميع اخواني زوار لندن والقادمون الجدد انهم يستخدمونه ارخص واسهل وصدقوني اذا تبغى تتعلم روح لحالك وضيع كم مره وانا متأكد انكم راح تزبطون الاستخدام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    معك حق بس ....انا سكنت لندن بالصيف وكنت استعمله ...هو صحيح انه كتمه والهوا اللي فيه يجيب المرض لأنه تحت الارض بس اهم شي انه رخيص....واحسك غلطت يوم تكتب انه يوقف 5 دقايق لأنه يوقف في كل محطه حوالي 15الى 30 ثانيه في المعتاد.....والشي الثاني غريبه انا كنت اخذ تذكره اليوم الواحد بخمسة باوند وثلاثين بنس....يعني هم خفضوها اللحين ولا التكت المصور قديم.....

واخيرا انا اضم صوتي لصوتك وانصح جميع اخواني زوار لندن والقادمون الجدد انهم يستخدمونه ارخص واسهل وصدقوني اذا تبغى تتعلم روح لحالك وضيع كم مره وانا متأكد انكم راح تزبطون الاستخدام
    فعلا اخوي ممكن انهم خفضوها .. انا ماخذها بـ 5 باوند مثل ماقلت لك ،، والتكت نفسها نفسها .. انا رافع قديمه ولكن اللى عندي التكت نفسها بشهر اوقست .. الشهر الماضي ،،

وحياك الله اخوي
    7 "
  4. اهلين وسهلين اخوي الاكسندر

اهنيك اول شي على الموضوع ,,,

وثاني شي والله متعة لندن باستخدام الاندرقراوند ,,,

جرب مره وثانية وصدقني راح تتعلم بشكل سريع ,,,

والاندرقراوند سهل وطريقته زي ماذكرت خطوط او لاينات وكل لاين او خط له لون

مثلا فيه الخط الاصفر وفيه الاخضر والبني وووو ....

اللي عليك تشوف اقرب محطه للمكان اللي تبيه وتركب اللون اللي يوصلك للمحطه وتنزل ,,,

انا من اول مره ركبت الاندرقراوند كان كل شي اوكي ,,,

بعدين ارتحت كثير بدال التكاسي الغاليه خاصه في لندن ,,,

والتكت ليوم كامل بخمسه باوند ,,,

على العموم اقول لكل الاخوان يجربون الاندرقراوند وراح يدعون لي ,,,

بس لااحد ينسى ياخذ الخريطه من اي محطه ,,,

وبالتوفيق للجميع ...
    7 "
  5. انا بعد اضم صوتي للاصوات .. الصراحه اول مرره جربت فيه الاندرجراوند كان يوم رجعتي من لندن لجده ,, بس جدا سهل و متعه .. اهم شي معاك الخريطه و باذن الله ما تضيع .. و حتى اذا ضعت ما فيها شي .. منها تتعلم زيادة ..

بس اخواني على سيرة المواصلات .. انا سمعت انو في باص من مطار هيثرو يوصل للمدن الثانية ..مثلا من هيثرو الى كانتبيري .. صحبح دا الكلام ؟؟؟؟ الباص اسمه Hethrow Buses ??

تحياتي
    7 "
  6. نعم اخت لولو فيه باصات من جميع المدن سيدا على هيثرو.....واعتقد اسعارها بين 20 و35 باوند وتمشي كل يوم ....لاني زملائي كانوا يجون من مدينة لامنتون وكوفنتري وبرايتون الى هيثرو بهذه الباصات....اريح من انك تنقل شناطك بالاندرقراوند وتتبهذل طالع نازل بين هاللاينات.....
    7 "
  7. مشكوووووور اخوي ابو جبل..

بس كيف اذا ابغى اروح من مطار هيثرو على مدينتي اللي هي كانتبيري الجميلة؟؟ في باصات كمان ..؟؟

طيب و كيف اقطع التذكرة ..؟ هل لها موقع على الانتبرنت و لا خلاص انا من المطار اروح و اقطع من عندهم ؟؟

جزاكم الله خير ..

دعواتكم .. و تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.