الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجزي اللي ينصحني الجنه

الله يجزي اللي ينصحني الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية whatever
    whatever

مبتعث جديد New Member

whatever غير معرف

whatever , تخصصى طالبه , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • طالبه
    • غير معرف
    • -, -
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 18th, 2008, 12:40 AM

انا مبتعثه ببريطانيا خلصت اللغه وجبت 5.5 عندي الحين ثلاث خيارات للسنه هذي
    الخيار الاول :قبلوني( بزنس فاونديشن) في كليه...على اساس اني ادرس علاقات دوليه السنه الجايه
    (يعني لازم ادور قبول في جامعه بعد ما اخلص لا واختبر الايلتز مره ثانيه ويمكن ثالثه لين اجيب ))6.5 ولازم اجيب درجات عاليه في الفاونديشن عشان تقبلني جامعه كويسه
    الخيار الثاني:عندي قبول في جامعة (دربي)علاقات دوليه على شرط ادرس سنه (اوفر سييز فاونديشن)عندهم....بدون ما اختبر الايلتز مره ثانيه
    الخيار الثالث:في واحد يبي يطلع لي قبول في جامعة ديمونتفورد بدون فاونديشن ولا لغه
    تخصص سياسه او صحافه او اعلام او بزنس دولي لاكن لحد الان ماتاكد شي
    بعض الناس قالوا لي ان الفونديشن لازم لي عشان اتاسس صح بس انا ودي ادخل الجامعه واذا ما عديت السنه الاولى اعبرها فاونديشن .ايش رايكم بتفكيري صح؟,
    وعلى فكره ترا انا ما يهمني اسم الجامعه كثير ارجو نصحي يا اخوان ترا انا جدامحتاره
    يعني انا ما اعرف ولا عندي خبره ما ادري وش قدامي بالله افيدوني بليييييييييييييييييييييز
  2. والله يا اختي انااكره اني اعطي راي في خصوص شي ممكن يحدد مستقبل شخص بس كونك طلبتي النصح و عشان كلمه : بليييييييييييييييييييييز اللي قلتيها فانا انصحك في الخيار الثاني و بصراحه هذا انسب حل متوفر لحد الحين و مجالالعلاقات الدوليه تخصص مو هين و له وزنه ز
    وفي الاخير هذا مجرد راي من اخ

ابو صيام
    7 "
  3. والله يا بنت الحلال رسالتك من الفاونديشن الى افيدوني بليييييييييييييييز , وهي شربكة في شربكة يعني دوخة ... لكن مثل ما قال الاخ ابو صيام الخيار الثاني وانا اميل له كذلك .
    ولكن انصحك بالاستخارة ومشاورة ذوي الاختصاص .
    واتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. اهلا بك اختي,
    قبل هذا وذاك, انصحكي بالتعرف على الاقسام المعترف بها في السعوديه في مرحلتكي الدراسيه, ومن ثم يتحدد عندكي كم جامعه يوجد بهال التخصص المناسب لك.

واسشيري اهل الاختصاص قبل الاقدام على اي خطوه.
    السيد الهاشمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.