الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لله دركم يا أعضاء مبتعث

لله دركم يا أعضاء مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R-A-S
    R-A-S

مبتعث مجتهد Senior Member

R-A-S غير معرف

R-A-S , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 19th, 2008, 02:11 PM

لله دركم يا أعضاء مبتعث
    لقدت وجدت في هذه المنتديات الرائعة أعضاء رائعون يحبون الخير لإخوانهم المبتعثين يسعون في خدمتهم دون مقابل
    وإذا طلبوا مقابل لا يطلبون إلا الدعاء لهم ، سبحان الله ما أروعهم من أعضاء

لله دركم يا أعضاء مبتعث

وجدت فيكم حب الخير لإخوانكم وأخواتكم والمنافسة في تقديم المساعدة لكل مبتعث حتى أصبحت هذه المنتديات مرجع لكل مبتعث يجد فيه ما يبحث عنه ، بل أصبح من المستحيل لأي مبتعث أن يكون في الغربة و بعيداً عن هذه المنتديات

من خلال هذه المنتديات نحصل على جواب لجميع استفساراتنا
    من خلال هذه المنتديات نحصل على مساعده لحل جميع مشاكلنا

لله دركم من أعضاء

تذكروا أخواني وأخواتي قوله تعالى:« فاستبقوا الخيرات»
    والخيرات تشمل جميع أنواع البر والإحسان، وكذلك كل عمل يقدم لمنفعة الآخرين، بدءاً من إدخال السرور إلى نفوسهم وانتهاءً بتفريج كربهم وقضاء حوائجهم.

وقال تعالى: (يا أيها الذين آمنوا اركعوا واسجدوا واعبدوا ربكم وافعلوا الخير لعلكم تفلحون)، فكما أن المسلم مطالب بالركوع والسجود والعبادة لله وحده لا شريك له؛ فهو مطالب كذلك بفعل الخير، بل إنه مطالب بالمشاركة في فعل الخير، قال الله تعالى: (وتعاونوا على البر والتقوى).

تذكر يا أخي ويا أختي أن من دل على فعل الخير فله أجر الفاعل له، قال عليه الصلاة والسلام من دل على خير فله مثل أجر فاعله). وإذا لم يستطع أن يفعل الخير ولا أن يدعو إليه، فإنه مطالب بأن ينوي فعل الخير. فقد يكون هو والفاعل للخير في الأجر سواء كما جاء في الحديث.

ومما يؤكد أهمية العمل الخيري ذلك الربط العجيب بين فعل الصلاة وفعل الخير، حيث يقول الله تعالى موبخاً أهل النار: (ما سلككم في سقر، قالوا لم نك من المصلين، ولم نك نطعم المسكين) يعني أضعنا حق الله بإضاعة الصلاة، وأضعنا حق المسكين بعدم إطعامه.

وفي الختام أهنيء هذه المنتديات على الأعضاء الأكثر من رائعين الذي من خلالهم أصبحت غير قادر على الابتعاد عن منتديات مبتعث وأصبحت هذه المنتديات جزءاً مني ولا استطيع التخلي عنها أبداً

اسأل الله العلي القدير أن يثبتكم على ما انتم عليه وان يجزيكم حسن الثواب

تحياتي الخالصة ،،،
  2. حاجه مو غريبه على أبناء هذا البلد
    (لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه)

(مَنْ نَفَّسَ عَنْ مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا نَفَّسَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ يَسَّرَ عَلَى مُعْسِرٍ يَسَّرَ اللَّهُ عَلَيْهِ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ )

(مَنْ سَرَّهُ أَنْ يُنْجِيَهُ اللَّهُ مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلْيُنَفِّسْ عَنْ مُعْسِرٍ أَوْ يَضَعْ عَنْهُ)
    7 "
  3. اخى العزيز R S A حفظك المولى
    احب ان اقول لك ان كل هذا بفضل الله سبحانه وتعالى وتعاليم ديننا الاسلامى الذى يحثنا على فعل الخير لاخواننا واخواتنا المسلمين وهذا الكلمات التى كتبتها انها تعبر عن مابداخلك من منبع طيب بحق اخواننا واخواتنا المتواجدين فى هذا الصرح الشامخ والذين يستحقون كل خير منا فلهم منا كل الخير والجزاء
    اخى بارك الله فيك وفيهم وذويك وذويهم وجمعكم بهم فى جنه الخلد اجمعين
    ولكم مودتى
    7 "
  4. شكرا اخوي على كلامك الحلو وهذا الشي اللي من زمان نبي نقوله بس انت سباق اخوي والله يوفقك وابي اقولك لو خليت خربت وامثال اخواننا اللي يساعدون بدون مقابل قليل والظاهر هم اللي هنا بالمنتدى ههههههه
    وكلنا بالخدمه وانا تحت امرك اخوي باي شي تبيه وانت تعرفني قدها وابي اقولك شي ثاني اخوي R اذا كان حبيبك عسل لاتلحسه كله
    >>>>>> خاف يطلب شي مايقدر عليه
    امزح اخوي انا لها وتحت امرك
    وابي اقولك اخر شي >>>> لاتصدقونه نصاب كلامه كثير
    ابي اقولك اضحك لدنيا تضحكلك واذا فيه شي براسك وقوه تبيه فهو صارت لاتخاف بس اتكل على الله
    وابي اقول اخر شي >>>> ماقلتلكم نصاب مايسكت
    ابي اقولك فيه محامي رفع قضيه طاحت عليه ههههههههه
    لا جد الحين اخر شي بس بقولك ان الكل مهتم وخاصه انا وانت عارف هشي
    الله يوفقك ولايضيع لك تعب ولا يخيبلك امل انت واللي تعبوا كلهم اللهم امين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R ** M ** A
    شكرا اخوي على كلامك الحلو وهذا الشي اللي من زمان نبي نقوله بس انت سباق اخوي والله يوفقك وابي اقولك لو خليت خربت وامثال اخواننا اللي يساعدون بدون مقابل قليل والظاهر هم اللي هنا بالمنتدى ههههههه
    وكلنا بالخدمه وانا تحت امرك اخوي باي شي تبيه وانت تعرفني قدها وابي اقولك شي ثاني اخوي R اذا كان حبيبك عسل لاتلحسه كله
    >>>>>> خاف يطلب شي مايقدر عليه
    امزح اخوي انا لها وتحت امرك
    وابي اقولك اخر شي >>>> لاتصدقونه نصاب كلامه كثير
    ابي اقولك اضحك لدنيا تضحكلك واذا فيه شي براسك وقوه تبيه فهو صارت لاتخاف بس اتكل على الله
    وابي اقول اخر شي >>>> ماقلتلكم نصاب مايسكت
    ابي اقولك فيه محامي رفع قضيه طاحت عليه ههههههههه
    لا جد الحين اخر شي بس بقولك ان الكل مهتم وخاصه انا وانت عارف هشي
    الله يوفقك ولايضيع لك تعب ولا يخيبلك امل انت واللي تعبوا كلهم اللهم امين
    ههههههههههه الله يستر عليك ويوفقك وشكراً على مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.