الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني في اخذ المال من السعودية

ارجوكم ساعدوني في اخذ المال من السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saadcom2
    saadcom2

مبتعث جديد New Member

saadcom2 غير معرف

saadcom2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى معلم , بجامعة الباحة
    • الباحة
    • معلم
    • ذكر
    • الرياض, نيوتنقهام
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

September 19th, 2008, 08:57 PM

انا مبتعث الى جامعة نوتنقهام والمشكلة تكمن في طريقة المال مع العلم ان لدي حساب في بنك الراجحي وسامبا والبريطاني في السعودية وماهي الطريقة الاحسن للحفاظ على المال وما هو المبلغ الذي يكفيني انا وزوجتي والرضيع في السفر مع العلم انه لايوجد لدينا سكن الى الان ماهي الحلول السليمة لاخذ المال من السعودية
  2. لا ياخوي وين 1000باوند كاش كثييير
    أصلا هم هناكـ لو عطيتهم 50 باوند يقعدون يفحصونها ويحللونها حتى يتاكدون انها مو مزوره

أحسن شي تخلي معاكـ كاش بحدود500 او اقل

والبطاقة الائتمانية
    من أفضل بطاقات الائتمان
    بطاقة البنكـ الأهلي مسبقة الدفع
    ميزتها على قد ما تحط فيها تلقاه ماياخذون الا الفرق بسعر الصرف <<<لكنهم قبل يومين ارسلو لي رساله انهم حياخذو 0.5&#37; هاذي بصراحه ما فهمتها ولا سألت عنها للحين أسأل عنها قبل ما تطلب البطاقة
    والايداع فيها بسهوله ورسومها 100 ريال بس

7 "
  3. 2000 باوند مبلغ مناسب ولو اني شخصيا ومن واقع تجربه احسه قليل نوعا ما وماتدري عن الظروف خاصة معك المدام والبيبي الله يخليهم لك.
    عموما قبل ما تطلع من السعوديه سجل في المواقع الالكترونيه للبنوك اللي فيها حساباتك بحيث انك تقدر تتصرف بحسابك عن طريق النت واذا وصلت بريطانيا بالسلامه تفتح حساب في اي بنك تبغاه (ولا تنسى تطلب السويفت كود والآي بان نمبر)وهذي معلومات يحتاجها أي واحد بيحول فلوس لبريطانياوتحول لحسابك البريطاني اي مبلغ انت تبغاه
    والله يعين.
    7 "
  4. يارجال لاتاخذ الا اللي يكفيك بالسفر.....وبطاقة الراجحي العاديه تكفي وشلون عاد البطاقات الاتمانيه الثانيه...يعني وضعك اوكي لاتخاف ولاتحرص تاخذ معك كاش كثير لأن ماتدري وش يصير عليك تنسرق شي.....واذا فتحت حساب ببنك بريطاني اتصل على بنكك وارسلهم رقم حسابك البرطاني وهم يفعلون لك التحويل عن طريق النت لبنكك الدولي...او قبل ماتمشي خلهم يفتحون لك الليمد.يعني بدون حد اتماني تسحب اي مبلغ واسحبها واودعها على طول وصلى الله وبارك..............ززوهذي انا مجربها...........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.