الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موقع للعائلات مفيد جدا

موقع للعائلات مفيد جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خرخير
    خرخير

مبتعث مجتهد Senior Member

خرخير المملكة المتحدة

خرخير , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة خرخير
    • خرخير
    • معلم
    • ذكر
    • خرخير, خرخير
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

September 20th, 2008, 11:34 PM

http://www.homestayweb.com/gbhome.html
  2. عزيزي الاخ :خرخير السلام عليكم 0 وكل عام وانت بخير 0
    اشكرك على ايجاد هذا الموقع - وهل هذا الموقع للسكن مع عوائل - واتمنى منك ان تشرح لنا كيف يتم التسجيل في الموقع لطلب السكن مع عايلة - حيث انني في معهد اللغة في ليفربول ولغتي دون المتوسط - فارجو من الله ثم منك مساعدتي واعطائي معلومات كاملة للموقع - لانني لي اكثر من 3شهور وانا ابحث عن سكن مع عائلة ولم اجد - تحياتي لك0
    7 "
  3. الاخ : خرخير - السلام عليكم
    ارجو منك ان تساعدني في شرح طريقة الدفع للحصول على مراسلة العائلة - لانهم يقولوا لابد من دفع 10 - او20 - او50 دولار - حسب المدة اللي انت تختارها للسكن مع العايلة - يقولو لاتستطيع الاتفاق او المراسلة اوالاتصال با لعائلة إلا بعد دفع احد المبالغ اعلاه للحصول على الباسبورت - ويكون الدفع عن طريق ماستركارد او فيزا - فاذا كان لديك اي معلومات عن ذلك - ارجو منك مساعتي 000 تحياتي لك 0
    7 "
  4. السلام عليكم جميعاً
    أخوي بدرالشمال موضوع السكن مع العائله يكون المعهد اللي تدرس فيه هو المسؤول عن توفيره لك وخذه أقصر فتره ممكنه عشان ماترتبط معهم إذا ما ارتحت لهم وإذا ارتحت معهم فخل اتفاقك شخصي (يعني بدون وساطة المعهد عشان النسبه اللي ياخذها) واطلب منهم تخفيض بما إن المبلغ كامل بتدفعه لهم.
    وبالتوفيق مقدما.
    تحياتي للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.