الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة قلامورقان وجامعة يوك +معهد كلت ضروري ارجوكم

جامعة قلامورقان وجامعة يوك +معهد كلت ضروري ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يسر
    يسر

مبتعث فعال Active Member

يسر السعودية

يسر , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • أنثى
    • ...., مدينتي الحبيبة
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 22nd, 2008, 05:58 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي
    طلبت من مكتب القبول يشوف لي احد الجامعتين هذي اوكي ..وطلبت منهم قبول في معهد كلت ..

الي قرأت عنه في احد المنتديات ان جامعة قلامورقان تبعد عن كارديف نصف ساعه بالقطار الداخلي للمدينة !!!
    انا ابغى اعرف وين السكن بيكون ؟؟
    انا ودي اسكن في مكان واحد يعني ما ابغى اغير كل شوي بيت
    لأن لو على هالكلام بيكون لازم سكن قريب من المعهد وبعد ما اخلص إن شاء الله اغير البيت لمنطقة قريبة من هالجامعتين صح ولا لا؟
    ثانيا مدارس الإبتدائية فينها عن هالجامعتين او تعتبر اقرب لأي جامعة من جامعات كارديف !!
    لأني صراحة تلخبطت اموري
    ياليت احد يدلني الله يسلمكم
    ابغى جامعة يكون جنبها معهد +مدارس إبتدائي لبناتي الله يحفظهم يارب
    يعني ما ابغى كل فترة ناقلة من محل لمحل
    وياليت تفيدوني بسرعه علشان برجع اكلم المكتب بكرة إن شاء الله والله يجيب الخير للجميع
    وجزززززاكم الله خير مقدممممما
  2. أهلينات
    في البداية جامعة قلامورقان طبعا قبولي عليها في سبتمبر 2009 بإذن الله , طبعاً نروح لها بالقطار بمعنى ان السكن راح يكون في كاردف , نص ساعة في القطار مو معناها بعيدة لكن القطار يوقف كثير , بعض الشباب اللي أعرفهم يروحون بسياراتهم للجامعة , بالنسبة للجامعة لاتتضايقين لأن السكن ماراح تغيرينه,
    بالنسبة لمدارس الابتدائي راح يكون بحي اسمه السانت ميلونز , هذا مو قريب مرة للسنتر , يعني بالباص للسنتر ممكن ياخذ نص ساعة إلى أربعين دقيقة وطبعاً مو بعيد لكن الباص يوقف كثير , والسعوديين اللي في السانت ميلونز كثير خصوصاً اللي عندهم عيال لأن المدرسة هناك ,
    بالمختصر ,
    اللي فهمته ان أحسن مكان لك للسكن في السانت ميلونز خصوصاً وجود بناتك الله يحفظهم معاك , وبالنسبة للمعهد تروحين بالباص لأن المعهد في السنتر والجامعة تروحين بالقطار أو تتعلمين السواقة وتروحين بنفسك
    7 "
  3. طيب يعني السانت ميلونز كم تبعد عن المعهد والجامعه سواء بالباص او القطار ؟
    وبالنسبة للمدارس يعني بتكون في نفس الحي هذا الي فهمته صح يعني ممكن مشي ؟
    وبالنسبة للسواقة يقولوا الرخصة صعبة في بريطانيا ومايعطوها بسهولة
    وما يمدين اروح اتعلم في اي مدينة عربيه واخذ رخصة سواقة منهم مافي وقت
    لكن الله يسهل يارب
    مشكووور اخوي
    وانتظر الرد
    يعطيك العافية
    7 "
  4. اولا بالنسبة لمعهد الكلت
    القبول فية بشهر واحد قبلة مافية مكان
    ثانيا اكثر الاحياء اللى فيها السعوديين هى السانت مايلن تبعد عن معهد الكلت حوالى 20 دقيقة بالسيارة ومعهد الكلت فى السنتر تقريبا
    ثانيا جامعة قلامورقان تبعد عن السنتر حوالى 15 -20 دقيقة بالقطار
    وبالنسبة للمدارس اعتقد يوجد في السنتر بس مانى متاكد
    اكثر العوائل السعودية تسكن في السنتر فى مجمع اسمة الـ ( لاند مارك )
    بالنسبة للتقديم احسن شي قدمى عن طريقة نفسة واذا ماتعرفين فية وحدة اسمها بثينة تجيب قبول من قلامورقان واذا شرطتى عليها انة مايكون مشروط تجيب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب123
    ماقصرت أخوي متعب ..

بالنسبة للمدارس في نفس الحي السانت ميلونز مو في السنتر علما اني أنا ساكن في اللاند مارك لكن اللاند مارك حلوة للي ماعندهم عيال يدرسون وكذلك حي قريب من السنتر اسمه البنقم قرين , وبالنسبة هل يقدرون يروحون المدرسة على رجولهم فأعرف صاحبي بناته يروحون على رجولهم فماعندك مشكلة إن شاء الله, وبالنسبة للرخصة ماأدري عن صعوبتها لأني أستعمل الرخصة الدولية ورخصتنا الجديدة تمشي هناك لأن فيها انقليش , لكن بالنسبة لك ماتشيلي هم لأن فيه ناس تدفعين لهم ويعلمونك بسياراتهم وبالتفصيل ويعلمونك طريقة الحصول على الرخصة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب123
    اولا بالنسبة لمعهد الكلت
    القبول فية بشهر واحد قبلة مافية مكان
    ثانيا اكثر الاحياء اللى فيها السعوديين هى السانت مايلن تبعد عن معهد الكلت حوالى 20 دقيقة بالسيارة ومعهد الكلت فى السنتر تقريبا
    ثانيا جامعة قلامورقان تبعد عن السنتر حوالى 15 -20 دقيقة بالقطار
    بالنسبة للتقديم احسن شي قدمى عن طريقة نفسة واذا ماتعرفين فية وحدة اسمها بثينة تجيب قبول من قلامورقان واذا شرطتى عليها انة مايكون مشروط تجيب
    اهلا اخوي متعب
    مشكوووور اخوي وماقصرت
    بالنسبة لي ابغى سكن يكون قريب من مدارس البنات الله يخليهم يارب انا مو مهم باص قطار سيارة مو مشكلة اهم شئ مايكون بعيد بس البنات ابغى شئ قريب لهم والله يسهل
    يعطيك العافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●● يــزيــد ●●
    ماقصرت أخوي متعب ..

بالنسبة للمدارس في نفس الحي السانت ميلونز مو في السنتر علما اني أنا ساكن في اللاند مارك لكن اللاند مارك حلوة للي ماعندهم عيال يدرسون وكذلك حي قريب من السنتر اسمه البنقم قرين , وبالنسبة هل يقدرون يروحون المدرسة على رجولهم فأعرف صاحبي بناته يروحون على رجولهم فماعندك مشكلة إن شاء الله, وبالنسبة للرخصة ماأدري عن صعوبتها لأني أستعمل الرخصة الدولية ورخصتنا الجديدة تمشي هناك لأن فيها انقليش , لكن بالنسبة لك ماتشيلي هم لأن فيه ناس تدفعين لهم ويعلمونك بسياراتهم وبالتفصيل ويعلمونك طريقة الحصول على الرخصة ..

بالتوفيق ..
    يعطيك العفايه اخوي يزيد ماقصرت
    والي يعلمون السواقة اهم شئ عندي مايكونوا رجال إن حرمة اتفق معاها على طول إن شاء الله
    بس الله يجيب الخير والسهالة للجميع يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسر
    يعطيك العفايه اخوي يزيد ماقصرت
    والي يعلمون السواقة اهم شئ عندي مايكونوا رجال إن حرمة اتفق معاها على طول إن شاء الله
    بس الله يجيب الخير والسهالة للجميع يارب
    اللي سمعت عنهم رجال لكن ممكن أكلم لك عجوزي عندها سيارة ممكن تفيدك وبتفق أنا والعجوز فيفتي فيفتي

وبصراحة اللي شفته ولاحظته في بريطانيا ان الحريم ماسكين كل شيء !!

حتى الحين لما أحد يوصف لي محل يقول ادخل المحل وقلـهـا بحكم انها أكيد حرمة ..

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.