الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك مكافاه للزوجه الاجنبيه (الخليجيه) ؟

هل هناك مكافاه للزوجه الاجنبيه (الخليجيه) ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبيط ولكن
    عبيط ولكن

مبتعث مجتهد Senior Member

عبيط ولكن الولايات المتحدة الأمريكية

عبيط ولكن , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم كيف تكون مفكراً وموسوساً , بجامعة ...
    • ...
    • علم كيف تكون مفكراً وموسوساً
    • ذكر
    • مدينتها, مقاطعة قلبي الشمالية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 24th, 2008, 05:18 AM

السلام عليكم

كمبتعث الى بريطانيا - لندن تحديداً- هل هناك مكافاه للزوجه الاجنبيه ؟
    وهل ترفق ويصرف لها تذاكر ام لا ؟

بمعنى انها لاتريد ان تدرس فقط ترافق زوجها
  2. عزيزي عبيط ولكن ,,,,,

زوجة المبتعث الغير سعودية لا يصرف لها مكأفاة نهائيآ ...

في احد زملائي متزوج من اجنبيه (خليجيه) وقد ذهب الى الملحقية وقالو له مستحيل ولا يوجد بند من البنود يوضح ان الزوجه يحق لها الصرف ولو كانت مرافقه معك ..

بالنسبة للتذاكر يصرف لها

لاكن حاول لعلى وعسى ان يفرجه ربك ...

ملاحظه.. ((السيده السعودية المتزوجه من اجنبي يحق لي زوجها صرف له مكأفاة المرافق مع ان العكس ممنوع ولا يحقلها الصرف)))))

والله ولي التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي فهد العويجان ... يعطيك الف عافيه على ردك .. والله المستعان على هالقرارات ..
    لدي سؤال اخير وهو :
    كم المده التي تقضيها الملحقيه لصرف اول راتب للمبتعث ... بمعنى من وصول المبتعث الى لندن كم يحتاج من الوقت لاستلام المكافاه ؟
    وشكراً اخوي
    7 "
  4. عزيزي عبيط ولكن ,,,,,

طبعآ اول ماتوصل لندن تذهب الى الملحقية وتفتح ملف وبعدها تذهب الى البنك المجاور للملحقية لفتح الحساب بالنسبه للصرف اذا جيت بأول الشهر او وسط الشهر الهجري ينزل الراتب بنهاية الشهر مع الرواتب ,,,

اما اذا جيت في اخر الشهر الى لندن فألصرف يكون بالشهر اللي يليه وطبعأ يكون الصرف عليك من دخولك بريطانيا واذاا معك سند الدفع حق الفيزا برضو اعطهم عشان يعوضونك عليه

والله ولي التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kalghamdi
    انا اللي اعرفه والله اعلم انه

اذا وزارة الداخلية وافقت على انه الزوجة الخليجية تاخذ الجنسية السعودية عندها الملحقية توافق على صرف المكافأه

والله يوفق الجميع وشكرا
    وهل تعتقد ان الزوجة الإماراتية او القطرية او الكويتية ترضى بالتنازل عن جنسيتها لإكتساب الجنسية السعودية .. ليه يعني شفقانة على حافز
    الله يخلي لأهل الإمارات زايد ولأهل قطر ابو مشعل ولأهل الكويت الشيخ صباح
    انا زوجتي قطرية وشكلي بطالب دولة قطر الموقرة بالنظر في امكانية اعطائي الجنسية القطرية .. عز وفخر الحمدلله افضل لي من طرارة ضم زوجتي الخليجية بنت عمي للبعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.