الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوني الغاء بعثتي خلال 3 شهور

الحقوني الغاء بعثتي خلال 3 شهور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روعـــه
    روعـــه

مبتعث مستجد Freshman Member

روعـــه المملكة المتحدة

روعـــه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ......... , بجامعة جامعة فيصل
    • جامعة فيصل
    • .........
    • أنثى
    • ـــــ, انجلتـــــــــرا
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2007
    المزيدl

October 2nd, 2008, 03:38 AM

الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد اشتقت اليك منتداي الغالي فقد حرمتني الظروف القاهره واجبرتني البعد عنكم فالتمسوا لي العذر
    أنـــــا الان في ورطة وابغى مساعدتكم يارب القى احد يساعدني كما تعودت منكم
    أنا مبتعثه من المرحلة الثالثه وتأخرت بالسفر بسبب المحرم لم اجد محرما انتظرت الفرج من الله عز وجل الى ان توفر لي محرم وسافرت على الفور ولم تكتمل فرحتي بالدراسة الا ويتعكر صفوي وتطير احلامي هباء بسبب ظروف محرمي اجبرته للعودة ومن ثم عدت انا معه لم تتجاوز بعثتي 10 ايام ذهبت الى الملحقيه وطلبت تاجيل لمدة سنه ليها تفرج علي ووافق الملحق وكتبت خطابا وبعد وصولي الى الوطن اتلقى بريدا من المشرف بان الوزاره قد رفضت التاجيل لاني مازلت بمرحلة الللغه وعليك العودة الى مقر البعثه والا تلغى بعثتك خلال 6 اشهر من انقطاعك عن الدراسة وقد عدت الان 3 أشهر ماذا افعل ارجوكم ساعدوني بمشوره
    أنا ابحث عن مجموعة فتيات يسكن بلا محرم بمكان آمن قريب من العوائل السعودية اتمنــــــى من يعرف يخبرني او يرشدني لحل اخر علني لم انتبه له ؟؟

لكم مني كل الشكر والامتنان اعطيتكم ملخص الامر فلقد عانيت من القهر والالم ماعانيت مستقبلي ينهار امامي ولا يد لي الا الله ثم انتم .....
  2. ذو الراي لاتحطمني الله يخليك

الغلا تالا
    الله يجزاك الجنه انا بمدينة بورمث وحولت خلال يومين لبورتسموث قريبه منها لان مديرة المعهد ماتبيني لاني منقبه انا الوحيدة ببورمث منقبه

وماعندي مشكله اروح اي مدينة بس يكون فيها سكن هو اهم شي عندي الله يخليكم ساعدوني بموت حسره على نفسي ناس تتمنى البعثه امنيه وانا تحصل لي وتوقف بوجهي مشكله مثل هذي الله يرحم الوالد ليته في كان راح معي
    7 "
  3. روعة
    عزيزتي الله يوفقك توكلي على الله وارجعي و10 ايام مدة غير كافية للتعرف على المكان او حتى على الناس ..
    لما ترجعي ان شاء الله في بداية كل امر حتلاقي صعوبة ويمكن ماتتاقلمي مع الوضع سريع
    كل الامور تجي بروية وبتشوفي لك بنات وبتجلسي معاهم
    توكلي على الرزاق وان شاء تكملي دراستك ومايعوقك شي
    بالتوفيق عزيزتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.