الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي قبووول ولك اتعابك بالريال أو اليورو

أبي قبووول ولك اتعابك بالريال أو اليورو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جوردي مبتعث
    جوردي مبتعث

مبتعث مجتهد Senior Member

جوردي مبتعث المملكة المتحدة

جوردي مبتعث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة نيوكاسل
    • نيوكاسل
    • علوم الحاسب
    • ذكر
    • نيوكاسل, الشمال الشرقي
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 2nd, 2008, 12:35 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتم بخير ... وعساكم من عوادة

أخواني الاعزاء صراحه صار لي حوالي 3 شهور أو أكثر وانا أدور قبول وإلى الآن ماحصلت

علما ً أني حاصل على بكالوريوس في اللغة العربيه < لغه عربية وطالع يدرس برا

بصراحه انا من الناس اللي ماأحب مهنة التدريس نهائيا ً وحاب اني اكمل واخذ الماجستير وان فتح الله لنا نكمل الدكتوراة

بأول طلب لي حاولت اني أجيب علوم الحاسب ولكن للأسف أنتهت بالفشل ولا جاني أي قبول إلى الآن قدمت بريطانيا واسكتلندا ولا جا اي شئ ..,

والآن انا أخترت تخصص ماجستير الإدارة العامة public administration والتخصص هذا مفتوح لجميع التخصصات اذا اخاب ظني

اللي يقدر يستطيع يجيب لي قبول + معهد انقلش = ويضمن لي كلامه وسبق قدم لناس مثل تخصصي يبشر بسعده وبعطيه اتعابة وزود ...,

وأنا انسان جااااد ., اللي يبي يساعدني لا يرده إلا كيبورده يرسل لي رساله او انا أرسل له ماعندي أي مشكله ..,

* خارج الموضوع : ( )
    أمانه اللي يقدر يساعدني لا يبخل علي ّ لأن الوالد الله يحفظه مصمم أنه يقدم لي على وظيفة التدريس مو علشان نقص فلوس بس يقول أحسن لك وقبل لاتروح عليك الفرصه ... لذلك انا ودي بقبول علشان يرضي لانه يقول صار لك 4 شهور ولا جاك ولا قبول
    << ( وجه واحد يصيح ) ..

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.