الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش بيقولوا الوزارة في هذي الحالة

ايش بيقولوا الوزارة في هذي الحالة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية O.A.H
    O.A.H

مبتعث جديد New Member

O.A.H المملكة المتحدة

O.A.H , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Envi. eng , بجامعة SMU
    • SMU
    • Envi. eng
    • ذكر
    • Swansea, Wales
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2008
    المزيدl

October 5th, 2008, 02:17 AM

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
    حبيت اخذ انطباعكم عن در فعل الوزارة في مثل حالتي
    انا مبتعث الدفعة الثالثة لماليزيا لدراسة الدكتوراة حولت الى استراليا وذلك بعد موافقة الدكتور ماجد الحربي بالتحويل من ماليزيا الى استراليا وكان ذلك في مكتب IGEC بمدينة جدة, المهم الشباب في المكتب قدمولي على ثلاث جامعات متضمنة قبول للغة وبرنامج دكتوراة, جاني قبول للغة في الثلاث جامعات ورفض للدكتوراة من جامعتين(وعندي خطاب بالرفض من الجامعتين بحجة عدم وجود مشرف يشرف على الرسالة وذلك بعد اطلاعهم على مقترح الرسالة المقدم لهم مني) ووحدة ما ردو الى الان, قمت باكمال اجراءات الفيزا وجاتني انا ومرافقيني على اساس اني ادرس لغة وبعدين اصرف نفسي بقبول الدكتوراة باني اقدم من جديد على نفس الجامعات او ادور على جامعات اخري وشوف انقبل ولا لا,
    قمت وراسلت بنفسي في الجامعات البريطانية وانقبلت في جامعة سوانزي لغة وبرنامج دكتوراة بشكل رسمي وارسلولي القبولين (لغة ودكتوراة).
    قلت اروح الوزارة واوريهم القبول عشان اخد خطاب موجه للسفارة واكمال الاجراءات واخذ معاى رفض الجامعات الاسترالية عشان تكون حجة للموافقة على بريطانيا.
    والان انا متخوف من ردة فعل الوزارة باني تاخرة فالغولي البعثة او بقولهم روح استراليا لدراسة الغة وبعدين صرف نفسك باحضار قبول للدكتوراة او يمشوها لي .!!!!!!!!!!!! فما هو رد فعلهم بحكم خبرتكم يامبتعثين.
    وبالتوفيق للجمع
  2. للأسف ماقدر افيدك

بس انت روح للوزارة واشرح لهم وضعك وشوف وش رأيهم لانمن خلال قرأتي لردود الطلاب المبتعثين والي تعاملوا مع الوزارة يمدحوا تعاملهم ورقي اسلوبهم

عارفة اخوي ان ماأفدتك بمعلومة لكن الي اقدر عليه دعوة بظهر الغيب ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.