الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يدرس في بريطانيا الان.... هل من مجيب

من يدرس في بريطانيا الان.... هل من مجيب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية up-down
    up-down

مبتعث جديد New Member

up-down المملكة المتحدة

up-down , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة UEA
    • UEA
    • طالب
    • أنثى
    • Norwich, England
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

October 10th, 2008, 01:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي الاعزاء ..... لدي استفسار بسيط عن جامعة اسيكس لقد احضرت قبول منها ولكني خائفة ومتردده لاني سمعت ان المدينة التي بها الجامعة يكثر اليهود فيها ولا يوجد عرب سوى قليل والصراحة اني لست من محبي القيل والقال وكثرة الكلام لذلك لم اهتم بهذه المقولات والاشاعات ولكني بعد تفكير عميق مع نفسي ومع من حولي من المتشائمين الذين كلما رأوني وضعوا ايديهم على صدورهم ونضروا الي بشفقة كأني ذاهبة للجحيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عموما لدي وقت طويل نسبيا اذا يمكنني من خلاله ان اغير الجامعة اذا ما اردت ويمكنني ان اغير الدولة......
    وانا اقول من لديه ادنى معرفة عن هذه المدينة او جامعتها فليقل لي بعيدا عن العواطف ارجوكم ................. اريد موضوعا يحمل الايجابيات والسلبيات ولا يوجد مكان في العالم الا وبه سلبيات وايجابيات .......... لايوجد شي كامل؟
    وهل تنصحوني بان اغير الجامعة ؟؟؟؟ شكراااااا جزيلا
  2. الأخت الفاضلة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ادرس لغة في كولشستر وبعدها سادرس الماجستير في جامعه ايسكس وهي مدينة جميلة وهادئة وانا ارتحت فيها مع زوجي وابنتاي، واذا كان على اليهود فهم في كل مكان في بريطانيا ويتواجد الكثير من السعوديين ،توكلي على الله عز وجل واستخيري فالخيرة فيما اختاره الله.

بالتوفيق للجميع باذن الله.
    7 "
  3. أنا في كولشيستر ، مدينة صغيرة ، الوضع تمام ، بالنسبة للعرب متواجدين في كل مكان في بريطانيا ، أدرس في معهد كولشيستر ، بالنسبة لليهود والله موجود ولا لاحظت شي ابدا وكل واحد بحاله ، مع اني اطلع الى الساعة 12 وهي مدينة تصلح للدراسة ....

7 "
  4. شكراااااااااااااااا جزيلا الله يسعد كل من رد وطمني وتوكلت على الله
    مزاااج وأم مصعب بما انكم تدرسون اللغة هناك ياليت تساعدوني بالاسئلة التالية
    هل مستوى المعهد هناك زي مستويات المعاهد اللي بالسعودية
    وكم ساعة تدرسون بالاسبوع
    والاهم من ذلك هل تم عمل اختبار تحديد مستوى اول ماجيتم ؟؟؟؟؟
    وكم مدة دراستكم للغة ؟؟؟؟؟؟ لانه قبول اللغة اللي جاني محدد فيه عدد الاسابيع اللي راح ادرسها
    رغم انهم ما اختبروني ولا شي بس بناء على طلبي
    دمتم بود وجزاااااكم الله كل خير .....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة up-down
    شكراااااااااااااااا جزيلا الله يسعد كل من رد وطمني وتوكلت على الله
    مزاااج وأم مصعب بما انكم تدرسون اللغة هناك ياليت تساعدوني بالاسئلة التالية
    هل مستوى المعهد هناك زي مستويات المعاهد اللي بالسعودية
    وكم ساعة تدرسون بالاسبوع
    والاهم من ذلك هل تم عمل اختبار تحديد مستوى اول ماجيتم ؟؟؟؟؟
    وكم مدة دراستكم للغة ؟؟؟؟؟؟ لانه قبول اللغة اللي جاني محدد فيه عدد الاسابيع اللي راح ادرسها
    رغم انهم ما اختبروني ولا شي بس بناء على طلبي
    دمتم بود وجزاااااكم الله كل خير .....
    الاخت الفاضلة
    طبعا مستوى المعهد اعلى من المعاهد السعودية ويكفي بانك بين انجليز يعني اجباري تتكلمي انجليزي معاهم.
    الدراسة 21 ساعة في الاسبوع.
    الدراسة تتراوح بين 6-9 شهور.
    اكيد اول ماتوصلي بالسلامة لازم يختبروك تحديد مستوى .

بالتوفيق وتقبلي تحياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.