الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب البكالوريس في مانشستر ... الفزعة

طلاب البكالوريس في مانشستر ... الفزعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALSAUDIAH 4 EVER
    ALSAUDIAH 4 EVER

مبتعث جديد New Member

ALSAUDIAH 4 EVER كندا

ALSAUDIAH 4 EVER , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Sciences , بجامعة ESLI
    • ESLI
    • Computer Sciences
    • ذكر
    • Vancover, BRITISH COLUMBIA
    • كندا
    • Sep 2008
    المزيدl

October 10th, 2008, 03:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا نويت اطلع مانشستر بعثة ان شاء الله في البداية لغة وبعدها اكمل جامعة , عندي بعض الاستفسارات عن البلد والمعاهد فا اتمنى من الاخوان الي مثل حالتي وسبقونا على هناك
    ان يكون بيني وبينهم تواصل عن طريق الموقع برسالة خاصة او الايميل ونتشرف بالكل

ولكم التحية ,,,,
  2. لا من يقول مانشسترمراا زينه وامان بعد
    بس في ايام المباريات اللهم ياساتر
    ترا اني مابعد رحتها بس اعرف وحده تدرس هناك وتقول على حسب المنطقه الي انت بتسكن فيها بعد....
    واتمنى احد يعطينا معلومات لان اني بعد ابي ادرس بكالوريوس في مانشستر
    7 "
  3. هلا اخوي
    اي والله كلامك صحيح وتعرف بعد الناس موكلهم زي بعض احد يحب شي والثاني يمكن يكرهه ...

اني لا لحد الان ماجبتي الي قبول انتظر الوزاره قالو هم الي بيجيبو لنا القبول !!

تخصصي صيدله وفي احتمال كبير اني اغير بس الى اشياء طبيه طبعا
    7 "
  4. هلا فيك اختي , اول شيء مبروك القبول وبالتوفيق ان شاء الله

ثاني شيء ماشاء الله تخصصك ممتاز وحسب شوفتي للمعلومات حقتك ان قبولك على امريكا

مستغرب ليه تبغى بريطانيا يعني الي اعرفه ان كندا افضل دوله في التخصصات الطبية

ممكن تكون بريطانيا من مميزاتها القرب للسعودية بس دراستها وبالذات للطب ماقد سمعت احد تكلم

عنها .

بالنسبة للقبول وانه من الوزارة صح كلامك بس لاتتكلين عليهم في الشيء لان ممكن ياخرونك

يعني جيبي القبول من عندك حسب الجامعة الي تشوفين انها كويسه وكمان المدينة كويسه واستكملي

اوراقك من نفسك عشان تخلص اوراق ابتعاثك باقرب وقت .

اسف على الاطالة واللقافة في نفس الوقت .
    7 "
  5. هلا اخوي الله يبارك فيك وبالتوفيق جميعا
    لا هادي المعلومات خرطي كنت بالاول ابي امريكا بس اني ماسجلت فيها اصلا
    واني ما ادري حطيت بريطايا لانها مراا قويه في الدراسه وطلعت لي وحتى التخصص كان على الماشي
    اني ابي ادرس طب اسنان فقلت بالاول اروح بريطانيا واشوف الاوضاع اذا قبلو اني ادرس طب اسنان عندهم اوكيه وانشالله ربي يسهل عليي
    طيب انت في كندا الحين ايش تدرس ؟
    7 "
  6. حياك ام البنين , انا توني انتظر الفيزا الكندية لانها تطول شوي مو زي البريطانية خلال كم يوم تطلع

طبعا انا تخصصي هندسة حاسب , انا راسلت من اسبوع جامعة سالفورد في مانشستر على اساس اخذ

منها قبول عشان تكون خيار ثاني لي واكسب الوقت , طيب انا عندي موقع راح يفيدك ويختصر لك

اشياء كثيرة وهو فكرته انك تختار التخصص من القائمة وبعدها نوع او فرع التخصص واسم البلد

ويعطيك الجامعات الي تدرس هالتخصص ومعلوماتها .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.