الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة الفيزا البريطانية....

قصة الفيزا البريطانية....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد زرار
    احمد زرار

مبتعث مستجد Freshman Member

احمد زرار المملكة المتحدة

احمد زرار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى عاطل , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • عاطل
    • ذكر
    • ابها, عسير
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

October 12th, 2008, 12:26 AM

السلام عليكم ...كيفكم شباب...حبايبي انا من الناس الي مايحب يقدم على خطوة الا اذا كان عنده خلفية كاملة عنها..انا ياعزائي ناوي اكمل الماستر في بريطانيا وعندي ال الان قبول معهد ..في انتظار ان يأياتي قبول الماجستير بعد اسبوعين...فقلت بدل الانتظار اطلع الفيزا واطلع اتعلم لغة على بال مايجيني القبول.....السؤال الي يفرض نفسه ودي اطلع باسرع وقت

ماهي الخطوات الي اتخذها عشان اطع الفيزاالبريطنية وكذلك الاوراق المطلوبة...........
    مع خالص شكري وتقديري.........................للجـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــميع.................. ..
  2. شباب زودتوها وش اللي تذكرة وورقة من العمده اعقـلـوو
    مبين عليك اخووي انك طالع على حسابك او الوالد او اي احد
    انا قبل يومين طلعت الفيزا من الرياض طبعاً واشوفك في ابها ولكن حتى لو طلعتها من جده نفس الطلبات الا وهي :
    1- قبول المعهد ( الانجليزي ) .
    2- كشف حسابك او حساب الشخص اللي طالع على حسابه لأخر 3 شهور فقط .
    3- تعريف بالراتب من عملك او من عمل الشخص اللي طالع على حسابـه ..
    4- في حال كنت طالع على حساب غير حسابك فخليه يكتب لك ان سيتكفل بدراستك وبمصاريفك اثناء فتره تواجدك هناك ,, طبعاً بالانجليزي وكلها جملتين ..
    5- تعبي الأبلكيشن او زي ماقالو لك تاخذ خدمة Vip بـ 150 ريال زياده ,, او راح تلاقي اشخاص خارج القنصليه ( بالشارع عند المدخل ) يكتبونها لك بـ 50 ريال بالكثير ..
    6- قيمة الفيزا 715 + 5 قيمة المسج اللي بيرسلونه اذا خلصت = 720 ريال
    راح تطلع الفيزا ثاني يوم وبالكثير اللي بعدهـ ,,, بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.