الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

%%%ياناااس ....ممكن المعلمة تبتعث.....تكفون حلوا مشكلتي....؟؟؟%%%

%%%ياناااس ....ممكن المعلمة تبتعث.....تكفون حلوا مشكلتي....؟؟؟%%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب الستر
    يارب الستر

مبتعث جديد New Member

يارب الستر السعودية

يارب الستر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى معلمه , بجامعة مااعرف
    • مااعرف
    • معلمه
    • أنثى
    • باقي, في علم الله
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 12th, 2008, 09:34 PM

كل عام والكل بخير ...........وبداية اقول الله يكتب التوفيق للجميع ....وخاصة من يرد علي
    لاني جد محتااااااااارة ....عاد ماودي اعشم نفسي بشئ مستحييييل ......
    اش السالفة؟؟؟؟
    انا معلمة اريد الابتعاث لدراسة الماجستيير ....المشكله موهنا ...وينها ...اجل؟

1-يقولون مستحيل ابتعاث المعلمة وهي على رأس العمل ...يعني لازم تفصل

2-القبول لما اجيبه لازم يكون في تخصص مو متوفر في الجامعات السعوديةولازم اجيب برنت من الجامعات السعودية يثبت هادا الكلام ....

انا تخصصي جغرافيا ولااعرف اش اتخصص اخاف اطلب قبول في شئ معين ويرفضونه في السعودية لانه موجود ..............
    بايش تنصحوني ؟
    واي تخصص اختار ؟
    مع العلم اني كنت ابغى التربيه والتعليم لكن يبدو لي انه موجود عندنا ....اللي عنده فكره يقول تكفون ..
    قالوا لي تخصص (نظم معلومات ادراية )مره مطلوب ومو موجود في السعودية ........هادا الكلام صحيح .؟......وكيف اتأكد؟

اخيرا ..........الله يسهل امره ويوفقه اللي يساعدني ....او على الاقل ارفع الموضوع

2. خذي قبول للغة .. وماستر .. من اي دولة ترغبين فيها

وبعدين قدمي على وزارة التربية والتعليم .. على اجازة دراسية .. مدتها ثلاث سنوات ..

لها شروط وضوابط .. تلقينها في موقع الوزارة التربية والتعليم .. قسم التدريب والتطوير

وبعد ..

اذا وافقوا ..

يلحقونك في البعثة .. مباشرة ..

الله يوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.