الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سريعة الله يخليكم من طلاب ايرلندا

مساعدة سريعة الله يخليكم من طلاب ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة في أستراليا
    مبتعثة في أستراليا

مبتعث جديد New Member

مبتعثة في أستراليا غير معرف

مبتعثة في أستراليا , تخصصى mbt3tha , بجامعة UWA
    • UWA
    • mbt3tha
    • غير معرف
    • WA, WA
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

October 15th, 2008, 02:38 PM

السلام عليكم أنا و صديقتي الحين مبتعثات في البحرين ندرس طب في السنة الاولى و انقبلت صديقتي في ايرلندا .. الرجاء من الطلاب الي هناك يقولون ايش رأيهم هل تحول ولا لأ ؟؟ و هل يوجد سنة لغة و تحضيرية هناك و هل الطب دخوله مضمون؟؟؟ وما ردة فعل الأجانب من الحجاب ؟؟.. الرجاء الرد بأسرع وقت عشان لازم تسحب ملفها خلال يومين
  2. ياصديقتي لازم اصلن تدرسين اللغه وتجيبين درجة 6 او 7 او 8 من 9 وبعدين تدرسين الطب وايرلندا من افضل الدول في دراسة الطب ودوله شعبها طيب لايكترف انتي مسلمه او مسيحيه فالبلد جميل وهادئى واسفين ادا قصرنا معك
    7 "
  3. اذا اجتدهتي ولك طموح ان شاء الله مضمونه بس يمكن اصعب مرحله اذا دخلتي الجامعه بتدرسين السنه التحضيريه وبتدرسين 4 مواد احياء كيمياء ومادتين طبيه باللغه الانجليزيه ولازم تجيبين في 3 مواد ممتاز والماده الرابعه جيد جدا واسمحيلي اذا كنت مقصر
    7 "
  4. يعطيكم العافييييييييييه كل اللي رد على الموضوع انا صديقتها اللي راح اروح ايرلندا جزاكم الله الف خير بس اللي كنت ابغا اعرفو هو بس سنه تحضيريه يعني مو على قولة ناس انو اعيد ثالث ثانوي وفيها انجح وفيها لأ وكمان اذا نجحت مو شرط يقبلوني انا احد قالي كذا وخفت مررررررررره اتمنى تردون علي الله يجزاكم خير ويوفقكم ويسعدكم ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي والله اللحين اتصلت على واحد من الطلاب اللي في كلية الرويال كولج ...ازعجته من النوم ...علشان اوصلك المعلومه الصحيحه لك

في البدايه لازم من دخول الثانويه الايرلنديه او الفاونديشن سنه وحصولك على الدرجه المطلوبه اللي هي مادتين AA ومادتين BB وهاذي تأهلك للقبول في الرويال وفيه افضليه اذا كان عدد المتقدمين على نفس السنه اكثر من المطلوب ...

اما اذا انتي في البحرين في نفس فرع كلية الرويال اللي في البحرين وتبغين تحولين الى نفس كلية الرويال اللي في دبلن فهذا شي ثاني ؟؟ (((السعوديين يقولون ان التعامل متشدد معاهم شوي من ناحية الدرجات والاشياء هاذي غير عن بغيت الخليجين )))

والنصيحه الاخيره اذا كنتي في دراسة الطب ماشيه في البحرين وفي نفس كلية الرويال فلماذ التعب والعناء وتغير مسار حياتك ,,,, والله انا اعرف شباب هنا زملاهم في السنه الخامسه في الطب وهم لسى ماستطعوا دخول الطب ؟؟؟ لماذا ؟؟؟ كانوا في دوله وغيروا الى دوله ثانيه ...وهم الان يتمنون ليتهم درسوا الطب في السعوديه ...

وفي الختام اتمنى انا افدك
    والله الموفق

واستخيري ربك تستهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.