الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ هنا جميع المعاهد المعترفة لبريطانيا واستفسارات المعاهد ۩۞۩

۩۞۩ هنا جميع المعاهد المعترفة لبريطانيا واستفسارات المعاهد ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    اخوي محمود بريطانيا كلها غاليه بس في فرق لمن تروح تدرس في مناطق زي لندن أو مناطق الجنوب عن مناطق الشمال دايما المناطق الجنوبية غاليه حتى لو معهدها كويس وانا كنت كتبت في رد من الردود المناطق الي تعتبر رخيصه نسبيا وفيها معاهد تجاريه حسب طلبكم وكلها تكلفتها أقل من أي معهد اكاديمي
    ممكن بعد اذنك تقولي اسماء المعاهد الرخيصه وتفاصيلها لو سمحت ؟
    ولو مافيهاش رخامه ممكن تكاليف 6 شهور
    7 "
  2. ان كان مستواك فوق ٤ ايلتس وكان قبولك في جامعة مانشستر ادرس في معهد الجامعة..
    ان كان اقل ادرس كم شهر في معهد تجاري حتى تقوي عندك الأساسيات بعدها انتقل لمعهد الجامعة..

انصحك تدرس في معهد الجامعة اللي راح تدرس فيها ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص طموح
    ان كان مستواك فوق ٤ ايلتس وكان قبولك في جامعة مانشستر ادرس في معهد الجامعة..
    ان كان اقل ادرس كم شهر في معهد تجاري حتى تقوي عندك الأساسيات بعدها انتقل لمعهد الجامعة..

انصحك تدرس في معهد الجامعة اللي راح تدرس فيها ..
    هل هذا الرد لي ؟
    7 "
  4. احبابي الاعضاء بارك الله فيكم انا معيد و على ابواب البعثة
    وجامعتي شارطين علي اني اجيب قبول اللغة من معهد اكاديمي تابع لاحد جامعات بريطانيا
    لكن كما تعرفون معاهد الجامعة يطلبون ايلتس لا يقل عن 4 او 4.5 وانا ماعندي هالدرجة

الله يبارك فيكم دلوني على جامعات بها معاهد لاتشترط ايلتس للقبول والله محتاج الرد عاجلا ساعدوني
    سمعت ان معهد جامعة دي مونت فورت في ليستر لا يشترط ايلتس مامدى صحة هذا الكلام افيدوني
    7 "
75 من 84 صفحة 75 من 84 ... 257074757680 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.