الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب علوم طبيه(بكالريوس) في بريطانيا ,,,إسأل وإن شاء الله أقدر أفيدك

طالب علوم طبيه(بكالريوس) في بريطانيا ,,,إسأل وإن شاء الله أقدر أفيدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.أبو راشد
    د.أبو راشد

مبتعث مستجد Freshman Member

د.أبو راشد المملكة المتحدة

د.أبو راشد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة .....
    • .....
    • طالب
    • ذكر
    • برايتون, ....
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

October 17th, 2008, 12:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

موضوعي مبين من عنوانه,,,أبي أخدمكم بإلي أقدر عليه

أنا طالب بالسنة الأولى (بكالريوس) في العلوم الطبيه في بريطانيا،،، بالتحديد مدينة برايتون

أي سؤال أو إستفسار بمجال تخصصي أنا حاضر للطلاب الجدد وإلي محتاجين أي مساعدة أقدر عليها.....

تحياتي,,,
  2. حياك أختي

الجامعة هي University of Sussex

الجامعة قوية بالعلوم والدراسات الطبيه

التخصص الموجود للماستر هو
    Medicine and health studies

المعلومات التفصيليه عن الكورس بتلاقيها على هالرابط
    http://www.sussex.ac.uk/Units/publications/pgrad2009/areasofstudy/Medicine%20and%20health%20studies/20693

المعيشه في برايتون غاليه,,,,الراتب 853 يروح منه 450 بس للسكن في غرفة وحده في الجامعة مثلاً ,,نفس وضع سكني الحالي,,,وحتى اسعار السكن خارج الجامعة مو اقل من كذا

الراتب يكفي بالعافية يعني اذا مافي طلعات وخرجات كثيرة بيكفي ان شاء الله لطالب البكاريوس والله مدري عن الماستر والدكتوراه وش احتياجاتهم,,,,

وتحياتي
    7 "
  3. حياك أختي شامخه بأخلاقي

مالي خبرة بالقبولات ...بس إلي اعرفه اذا لغتك نص ونص ممكن تقدمي بنفسك عن طريق موقع الجامعة..بتسجلي الاول ثم بتلاقي ابلكيشن تقديم تكتبي البيانات المطلوبه وترفقي صور من شهاداتك وجوازك..وتنتظري الرد منهم إلكترونياً...يعني الشغله سهله ومافيها اي صعوبة ابدا

هالنظام ينطبق على اي جامعة في بريطانيا...التقديم والمراسلات كلها إلكترونياً

بالتوفيق إن شاء الله

تحياتي...
    7 "
  4. أخوي

بحثت لك بموقع الجامعة عن ماستر علاج طبيعي ماني شايف شي له علاقة بالعلاج الطبيعي

بس ممكن أسألك واعطيك الخبر الاكيد الاسبوع الجاي...

بالنسبة لقوة الجامعة طبعا جامعة Sussex اقوى من Brighton

بالنسبة للعوائل العربية والسعودية في برايتون ....موجودة بأعداد متوسطة,,,وأوضاعهم حسب ما أسمع من الشباب المتزوجين... انها طيبه وماعندهم اي مشاكل لا مع الحجاب ولا اي شي ثاني

المدينة حلوة وبالصيف تمتلي عوائل عربية وخليجيه....اعداد الطلاب العرب فيها كبيره

وبالتوفيق ان شاء الله

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.