الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يريد قبول من بريطانيا بسرعة يدخل

من يريد قبول من بريطانيا بسرعة يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naeemmahdi
    naeemmahdi

مبتعث مجتهد Senior Member

naeemmahdi المملكة المتحدة

naeemmahdi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى master , بجامعة kardduf
    • kardduf
    • master
    • ذكر
    • london, uk
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

October 17th, 2008, 02:12 PM

شباب اللي حابب قبول من معاهد او قبول جامعه بس يبلغني علي ايميلي نفس اسمي بزيادة هوت ميل
    لانني تعبت وانا ادور قبول وحابب اني اساعدكم بأي طريقة وعندي واحد في بريطانيا يجيب قبولات معاهد وجامعه واللي حابب بسرعة يرسلي لاني باقيلي كم يوم واسافر الله يوفقنا ويوفقكم يارب
  2. السلام عليكم
    مساء الخير أخويnaeemmahdiعندي سؤال هل تقدر تجيب القبول و احنا لسة مااخذنا الضمان المالي من الوزارة(مع العلم ان انا ماستر)؟؟؟
    واذا كان ممكن انا كمان ابغاك تساعدني في القبول....
    وجزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Physics
    السلام عليكم
    مساء الخير أخويnaeemmahdiعندي سؤال هل تقدر تجيب القبول و احنا لسة مااخذنا الضمان المالي من الوزارة(مع العلم ان انا ماستر)؟؟؟
    واذا كان ممكن انا كمان ابغاك تساعدني في القبول....
    وجزاك الله خير
    مش مشكلة ياسيدي ممكن اجيبلك قبول لغة وبسرعه كمان ارسلي رساله علي ايميلي نفس اسمي بالهوت ميل باي
    7 "
  4. ياشباب اللي بغا تاني مره وعشان اخدمكم قبول اللغة مره مره بسرعه في غير لندن كذلك باذن الله بسارسلولي علي ايميلي والله ايسرامرنا وامركم وادعولي انه الله يوفقني سفري يوم الجمعه بسرعه ياشباب وبنات عشان محد يزعل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.