الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي رأيكم بكولشستر

ابي رأيكم بكولشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية So Cute
    So Cute

مبتعث مستجد Freshman Member

So Cute غير معرف

So Cute , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة جامعه كينت
    • جامعه كينت
    • student
    • أنثى
    • كينت, كانتبري
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 17th, 2008, 11:00 PM

هااااااااي
    مساء الورد انا مره مره احس اني متشتته
    ابي اكمل ماستر علوم حاسب ولغتي الانجلش مو مره ابغى ادرس بمعهد كويس كنت ابي بلندن قالو ان الدراسه فيها عنصريه وناس اقترحو اروح لمناطق قريبه من لندن فقالو جربي جامعه اكسس بكولشستر تبعد نصف ساعه بالقطار
    وقالو الاكسنت متوسط اقدر امشي فيه بالنسبه للشمال قالو مره صعب الاكسنت
    وانا مدري وين الله حاطني اللي عنده خلفيه يقولي بليززززز وين ادرس معهد وجامعه

شكلي دراسه الجامعه بخليها باكتوبر لظروف
    ولازم ادرس معهد حاليا
    وعلى فكره اذا في بنات مثلي طالعين ماستر حاسب لبريطانيا وتوهم نيو في المرحله الرابعه اتواصل معهم ونختار معهد ندرس فيه مع بعض
    وشكرا لكم
    لكم مني ارق تحيه
  2. انا الآن في كولشيستر ، وأدرس في معهد Colchester English Study Center بصراحة المعهد جيد ، والمدرسين يتفاوتون لكن على العموم أسوأهم جيد ...

بالنسبة لجامعة Essex تصنيفها في علوم الحاسب ( 4 من 5 ) وطبعا معترف فيها من الوزارة .

المدينة تعتبر صغيرة ، فيها عرب ، الشعب هنا عاديين جدا ... فيها 3-4 مطاعم حلال تقريبا فيها سوق ممتاز ...

السكن مع عائلة يوفره المعهد ، والشقق ايضا متوفرة ، وطريقة التنقل بالباصات ...

ملاحظة ( بحكم تجربتي ) :
    اللغة تعتمد على الشخص بالدرجة الأولى مو على المعهد ، صحيح ان جودة التدريس عامل مساعد ولكن ما هي كل شي ...
    حاولـ(ي) أن يكون لديكـ(ي) مخزون لغوي ( كلمات ) في اللغة ... قدر الإمكان ..

واي استفسار أنا حاضر
    7 "
  3. الأخت so cute والأخت مشتاقة لحلمي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا الان بكولشستر وادرس بمعهد جامعة ايسكس وانا اوافق الاخ مزاج في الرأي يعتبر جيد ولكن كما قال الاخ الاعتماد ليس على المعهد بل على اصرار الطالب على تعلم اللغة والمحاولة الجادة لتعلم اللغة لن المعهد وسيلة مساعدة ليس الا.
    عموما المدينة رائعة وهادئة وانا حابة اكمل فيها الماستر باذن الله.واي استفسار انا حاضرة

بالتوفيق للجميع.
    7 "
  4. شكرا لكم
    شكلي بسجل فيه بس ماقدر اقدم قبول بقالي التوصيات واجهتني مشكلة كليتي مافي فورم توصيه بالانجلش بس متوفر عربي ولازم اراجع وزاره التعليم العالي اتصلت الصباح عليهم وقالو راجعي اداره البعثات ومالهم الا رقم واحد خخخخخخخخ مدري وش هالنظام في بيتنا 3 ارقام واداره البعثات رقم واحد بس ؟!
    شي غريب
    المهم فكرت انسخ خطاب الورد وانسخه على فورم الجامعه اللي تخرجت وارسله على ايميل دكتورتي وه بس وش رايكم في طريقتي
    انا بالشرقيه واداره البعثات بالرياض وكليتي بعد الرياض بساعه ونص وربي مشاكل بس اهم شي اتصرف بسرعه
    وعندي سؤال بليز هل بريطانيا تحتاج الى شهاده فحص طبي تبين الخلو من الامراض او لا؟؟؟؟؟
    7 "
  5. بعض الاخوة الى شاركوا توهم وصلوا لكولشستر" طازج" وماعندهم خلفيه ويدلون بدلوهم!!!!!!!!!

لوجه الله تجربه خبيررر في كولشستر من واقع تجربه
    مععد اللغة " الكسك"CESC ممتازززززززز لكن للاسف لايوجد قبول للسعودين حتي سبتمبر 2009
    معهد اللغه بالجامعه مضروب " سي من جميع النواحي" و95 %من الطلبه عرب يعني مابتستفيدون لغه والجميع مستاء منه واكثر من 50 % من الى وصلوا من شهور غيروا لمدن اخري " بدات الدراسه من اسبوعين ولم يوزعوا كتب ولم تستقر المجموعات"
    بدون مبالغه شهرين في معهد الكسك تعادل سنه في معهد الجامعه
    بعيدا عن معهد اللغه الجامعه ممتازه

كولشستر مدينه صغيره جدا ممتازه لمن يرغب الهدوء والدراسه لكن ليس هناك وسائل ترفيه بالمدينه " ممله

جامعه اسكس ممتازه كجامعه وليس عليها غبار المشكله في معهد اللغه فقط بالجامعه

الان وانا اكتب الكلمات احد الخبراء في بريطانيا وتعليمها نصح بمعهد اللغة بجامعة كارديف
    7 "
  6. انا بصراحه مايهمني المعهد بس يهمني راحتي بالمنطقه كولشستر هادئه وقريبه من الملحقيه الثقافيه والدراسه يقولون جيده
    لذلك ابي معهد ممتاز فيها وان شاء الله ادرس فيها
    وبعدين انا استغرب للي يدورون دراسات قويه وجامعه قويه لازم يكون اختياركم للمعهد وللجامعه يمشي مع قدراتكم الاستيعابيه مو تاخذون شي مش مقتنعين فيه او فوق طاقتكم خذو شي متوسط عشان تستفيدون انا اخاف اخذ شي صعب وافشل فيه هذا رأي الشخصي لوووووول
    لكم مني جزيل الشكر للي ردو علي بس لوووووووووول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.