الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اخر الاخبار دائما وابدا عن برنامج اللغه 1 , في جامعة سيري

هنا اخر الاخبار دائما وابدا عن برنامج اللغه 1 , في جامعة سيري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السيد الهاشمي
    السيد الهاشمي

مبتعث مجتهد Senior Member

السيد الهاشمي اليونان

السيد الهاشمي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى اليونان , تخصصى طالب , بجامعة في علم الغيب
    • في علم الغيب
    • طالب
    • ذكر
    • الله العالم, ربنا كريم
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

October 17th, 2008, 11:33 PM

بسم الله الرحمن الرحيم,
    اخواني اعضاء هذا المنتدى الجميل, هنا دائما وابدا, ساكون معاكم وعلى مدار 9 اشهر قادمه باذن الله, اخر الاخبار, وكيفية الدراسه من جامعة سيري في برنامج اللغه الأول لدراسة اللغه كدراسه اكاديميه,في مدينة جولدفورد في مدينة بريطانيا,لعل الله ان ينفعنا بما علمنا وان يزيدنا علما, والله اجل واعلم وصلى الله وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

اخوكم السيد الهاشمي
  2. حياك الله وبياك يا غالي

انا في انتظارك من زمان

منذ أن وعدتني . . ولكن لا عليك أنا أحلك من وعدك . . فهنا لا مجال للزعل فكلنا إخوة في مبتعث

هات الجديد . . كيف المعهد . . هل فيه معاهد ممتازة في اللغة . . هنا هناك دورات في الجنرال انجلش أو كلها أكاديمي . . كيف المدينة . . أنا قبولي فيها بحول الله وقوته سبتمبر 2009 ادارة نظم أعمال . . فمارايك تنصحني اجي أو لا . . هل بها سكن عائلي في داخل الجامعة أم لا . . هل صعبة أم لا . . ياليت تكتب لنا تقرير والله يجزاك كل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الساخن
    حياك الله وبياك يا غالي

انا في انتظارك من زمان

منذ أن وعدتني . . ولكن لا عليك أنا أحلك من وعدك . . فهنا لا مجال للزعل فكلنا إخوة في مبتعث

هات الجديد . . كيف المعهد . . هل فيه معاهد ممتازة في اللغة . . هنا هناك دورات في الجنرال انجلش أو كلها أكاديمي . . كيف المدينة . . أنا قبولي فيها بحول الله وقوته سبتمبر 2009 ادارة نظم أعمال . . فمارايك تنصحني اجي أو لا . . هل بها سكن عائلي في داخل الجامعة أم لا . . هل صعبة أم لا . . ياليت تكتب لنا تقرير والله يجزاك كل خير
    اولا اهلا بك عزيزي واخي القلم الساخن, ونورت الصفحه بوجودك, والله اني ناسي اني بايش واعدك انا؟ ياليت تذكرني الله يذكرك بالشهاده, وتحت امرك بالي يقدرني عليه ربي.
    المعهد اخي الفاظل قوي وممتاز جدا, وهو لدراسة الاتجليزي كدراسه اكاديميه, يعني مو زي اي معهد خاص جنرال اتجلش وخلاص لا, وهو ايضا لا يناسب من لغته تحت المتوسط , وهو مفيد جدا للتحضير لاختبار الايلس.
    الكورس به فقط ثلاث مستويات:
    pre-intermediate
    apper-intermediate
    advance
    الاول وهو الاضعف, يعني من لغته اقل من الاول لا يجي هذا المعهد. لانه سوف يخسر وقت وفلوس على الفاضي, وسيقضي الترم الدراسي وهو لا يفهم من المحاضره الا 30 في الميه .
    هنا في المدينه يوجد معاهد خاصه خارج الجامعه وتددرس انجلش عام وليش انجلش للدراسه الاكاديميه, ولا كن انا لا انصح بها!
    اولا لضروف المعيشه خارج الحرم الجامعي جدا غاليه, واكثر الطلاب مراهقين. ولاكن روح ادرس بره المدينه في معاهد قويه وتدرس انجلش عام في اي مدينه واذا صرت قوي في اللغه تقدر تدخل الكورس رقم 2 في 19 محرم من العام 1430ه.
    مدينة guildford, اخذت أأمن مدينه على مستوى بريطانيا, وغاليه جدا ولا تقارن باي مدينه اخرى في بريطانيا الا لندن فهي مثلها او اغلى بقليل.
    والجامعهSurrey) مشهوره بالتخصصات الطبيه عامه, والفيزياء الطبيه, وتخصصات الكمبيوتر, والمحاسبه.
    ويوجد سكن عائلي داخل الحرم الجامعي, ولا كنه جدا جدا مزدحم, ويبغالك ترتب لك حجز شقه او بيت من الان, في ناس من قبل 5 اشهر وهم في قائمة الانتضار الى اليوم, ولا يجي دورهم الا بعد 3 اشهر!! واذا جاك السكن امسك فيه بسنونك, من جدا سعره جدا مناسب, وسيوفر عليك اجور المواصلات, واجور الغاز والكهرباء والماء, كل هذه شامله في الايجار, الناس هنا تدور سكن الجامعه بشمعه ولا هم محصلين, فاحجز من الان.
    وهل الجامعه صعبه او لا, الجامعه منظرها يفتح النفس, ويعتمد على الطال نفسه, بس الي اعرفه ان الجامعه ممتازه.

نع تحيات: السيد الهاشمي
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم,
    ها قد حل علينا الاسبوع الثالث في كورس اللغه في جامهة سيري, والجميع هنا بخير, واشعر بتحسن كبير في اللغه خاصة في الكتابه الاكاديميه, وسوف يكون هناك اختبار الايلس في الثامن من شهر نوفمبر القادم, ويليه اختبار اخر في بداية شهرسبتمبر المقبل.
    جامهة سيري بهرتني بجمالها وكبرها وجمال حرمها الجامعه, انها فعلا جامعه جميله, فيها كل ما يحتاجه الطالب, من مكتبه مجهزه بكل شي, ومعمل مصادر التعلم.
    سوافيكم بما هو جديد ان شا الله.
    اخوكم من جامهة سيري
    السيد الهاشمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.