الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هم طفلي و الحضانة رايح يخليني اهون اروح البعثة ... تكفة فزعتكم

هم طفلي و الحضانة رايح يخليني اهون اروح البعثة ... تكفة فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LoLo Hanem
    LoLo Hanem

مبتعث مستجد Freshman Member

LoLo Hanem الأردن

LoLo Hanem , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من البرتغال , مبتعث فى الأردن , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • jeddah, non
    • البرتغال
    • Jun 2008
    المزيدl

October 18th, 2008, 06:14 PM

ياناس انا رايحة ابتعث لبريطانيا مع زوجي .... مع انه انا وزوجي ايضا مقبولين في دراسات عليا في المملكة ... و الله الي خلق الكون انا وهو مش شايلين هم شي اكثر من فين نحط طفلنا عمره 6 اشهر... ايش رايكم نكمل دراسة في اللمملكة دام عندنا الفرصة ولا نروح البعثة واذارايكم البعثة اسالكم بالله فين نحط الطفل ... تكفة للي يعرف مكان او ارقام بهذا اللخصوص يفيدني الله يطرح فيكم البركة .....
  2. هلا لولو هانم انا نفس وضعك تماماً جاني قبول لامريكا و زوجي راح يكون مرافق لي والحمدلله هو حاصل ع الدكتوراه من بريطانيا و راح يحاول ياخذ ماجستير مره ثانيه بامريكا ان شاء الله هذا وهو مرافق بس راح يحاول يشووف وضعه وعندي طفل صغير توه دخل بعمر ٦ الشهور ومني شايله هم ابداً لانه اكيد في حاضانات للاطفال...
    يعني اعقليها وتوكلي انتي و زوجك و ربنا يسهل..يعني بامكانك اذا حددتي المدينه في بريطانيا تشوفين لك ارقام حاضنات يجون لشقتك بالساعه!! انا هذا اللي سوته ماما ايام ماكانت بامريكا،،،واذا انتي مستصعبه وشايله هم جيتها لشقتك تقدرين تحطينو بحضانه اطفال واقري عليه هالدعاء : " استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه"
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoLo Hanem
    ياناس انا رايحة ابتعث لبريطانيا مع زوجي .... مع انه انا وزوجي ايضا مقبولين في دراسات عليا في المملكة ... و الله الي خلق الكون انا وهو مش شايلين هم شي اكثر من فين نحط طفلنا عمره 6 اشهر... ايش رايكم نكمل دراسة في اللمملكة دام عندنا الفرصة ولا نروح البعثة واذارايكم البعثة اسالكم بالله فين نحط الطفل ... تكفة للي يعرف مكان او ارقام بهذا اللخصوص يفيدني الله يطرح فيكم البركة .....

أهلا وسهلاً بك أختي لولو في عالم الهمــوم هههههههاااي

أختي أنا أنصحك نصيحة لا تشيلي هم شي وأنتي قدامك مليون خيــار, يعنـي اضحكي للدنيا تضحكلك هذا واحد.

ثانياً بعطيك معلومه بسيطة الا وهي : أنا جيت هنا شهر 7 اللي فات انا وزوجتي وبنتي اللي عمرها 5 شهــور , واللحمدلله والحمدلله واللحمدلله على كل حال .. الأن كل أمورنا ممتازهـ حتى بالنسبة للحضانات أنا وزوجتي جالسين نتدلع مرهـ نوديه عند وحدهـ تمسكاهـ بهاذا المبلغ ومرهـ عند الثانيه وهكذا .

بسـ أنتي أستهدي بالله وصلي الاستخارهـ وربنا يكتــب لك اللي فيه الخيـر

ولعلمك بس ترا الدراسات العليا في بريطانيا ماهي زي الدراسات العليا في السعوديه.

فوجة نظري انا أن تستخيروا وتتكلو على الله وتجــون هنا نضيفكم ومن ثم تذهبون لحياتكم والله يوفقكم

أخـوكِ الحربي
    7 "
  4. ايووووا صححححح علييييك يالحربي

الله يوفقنا جميعاً ويسهل عليناو صدقيني يا لولو انتي جتك البعثه غيييررررك (((((يتمناااهاا))))) فلا تفوتيها عليك وحاولي تسهلين الموضوع على زوجك برضو عشان تسافرون وانتو مرتاحين ومب شايلين هم و زي ماقال اخونا الحربي صلي استخااااره ..
    7 "
  5. الاخت الفاضله

للعلم تكلفه الحضانه في بريطانيل للرضيع من600--الى 800 باوند للشهر وتكلفه الى بيجون بالساعه 7-8 باوند بالساعه يعني الحضانه ارخص وعليك الحساب لو بتقدوا على تحمل النكلفه اعقلبها وتوكلي

بالمختصر حوالي نصف المكافاه والنصف الاخر بيروح ايجار للبيت لاتاخدي على كلام الى لم يمروا بالتجربه وبحسبوها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساري 1
    الاخت الفاضله

للعلم تكلفه الحضانه في بريطانيل للرضيع من600--الى 800 باوند للشهر وتكلفه الى بيجون بالساعه 7-8 باوند بالساعه يعني الحضانه ارخص وعليك الحساب لو بتقدوا على تحمل النكلفه اعقلبها وتوكلي

بالمختصر حوالي نصف المكافاه والنصف الاخر بيروح ايجار للبيت لاتاخدي على كلام الى لم يمروا بالتجربه وبحسبوها

أسمحلي أعارضك أخي , بالنسبة للحضانات ان دورت فيها ولا أرتحت بس فيه الشي البديل وأحتمال الأفضل اللي هو ... بعض النسوهـ جزاهم الله خير معهم شهادات او ترخيص من الحكومه على أساس انهم يمسكون الورعان
    وأنا بنتي أحطها عند وحده يمنيه بـ 10 باوند باليوم كامل وحصلت وحده ليبية بـ 2.5 باوند بالساعه بس بعيده من عندي.

الزبدهـ ان كل شي وفيه بديل يعني الحريم ذول ارخص من الحضانات بكثيــر وبس

والله يوفقكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoLo Hanem
    والله يا غالي انا وزوجي ما انقبلنا في عبدالعزيز الا بطلوع الروح و خايفة اروح هناك و ما اقدر اتكيف مع طفلي و كدا اكون ضيعت هنا و هناك ......

هداكي الله أختي , مازلتي مترددهـ هذه وجهة نظري أحب أقدمها لك وبس .

وصدقيني لو جيتي هنا انتي وزوجك أخاف تقولين مانبــي نرجع ههههههههههههههههااااي

توكلي على الله بس ومن يتوكل على الله فهو حسبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.