الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأهمية : لا يخش إلا اللي حول من دولة لدولة ثانية .

للأهمية : لا يخش إلا اللي حول من دولة لدولة ثانية .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Malik.1st
    Malik.1st

مبتعث مستجد Freshman Member

Malik.1st الولايات المتحدة الأمريكية

Malik.1st , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة college of health sciences
    • college of health sciences
    • student
    • ذكر
    • . . . Loading, . . . Loading
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 18th, 2008, 09:52 PM

سلام كيفكم شباب وشابات

يا شباب أبي أعرف هل الوزارة تعقد لم يجي الواحد يبي يحول من دولة لدولة بع صدور القبول النهائي ولا لا

في حالتي : أبي أحول من كوريا إلى بريطانيا أو أي دولة أوربية اخرى

و ماهي الاجرائات والطلبات

الرجاء من من حولوا أو يريدوا أن يحولوا أن يفيدونا

شكرا مسبقا
  2. وعليكم السلام ... مرحبا أخي ومرحبا أختي ...

نعم ... الوزارة تعقد جلسة لدراسة أوراقك التي أرسلت إليهم والنظر في طلبك التحويل من بلد إلى آخر ...

نجي على الإجراءات ... وهي بارك الله فيك أنك تأتي بقبول جامعي مشروط لو لم يكن معك لغة ... أو غير مشروط إذا عندك لغة ... وتعبي استمارة التحويل من ملحقية البلد اللي أنت فيه وتوقع من الملحق وترسل من قبل الملحقية إلى الوزارة .... بعد كذا تتابع معاملتك عن طريق موقع الوزارة ..

وفقكم الله
    7 "
  3. انا بعد نفس الشي ابي اعرف يعني ايش مشروط ومو مشروط ؟

وانا ببريطانيا هل تنصحوني احول الى ايرلندا او لا لاني ابي طب اسنان وبريطانيا مايبون عرب يدرسون طب "على ماسمعت انا مو متاكده من الخبر" اذا عندكم معلومات خبرونا باي شي
    7 "
  4. يعطيكم العافية على الإجابات الحلوة والسريعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيدين
    وعليكم السلام ... مرحبا أخي ومرحبا أختي ...

نعم ... الوزارة تعقد جلسة لدراسة أوراقك التي أرسلت إليهم والنظر في طلبك التحويل من بلد إلى آخر ...

نجي على الإجراءات ... وهي بارك الله فيك أنك تأتي بقبول جامعي مشروط لو لم يكن معك لغة ... أو غير مشروط إذا عندك لغة ... وتعبي استمارة التحويل من ملحقية البلد اللي أنت فيه وتوقع من الملحق وترسل من قبل الملحقية إلى الوزارة .... بعد كذا تتابع معاملتك عن طريق موقع الوزارة ..

وفقكم الله

أخ عيدين

هل لازم نسافر للدولة اللي نبي نحول منها ولا نقدر نحول من هنا قبل السفر يعني بدل ما نظيع شهور بالدول اللي ما نبيها نحول من هنا من السعودية أحسن .

7 "
  5. أخ عيدين

هل لازم نسافر للدولة اللي نبي نحول منها ولا نقدر نحول من هنا قبل السفر يعني بدل ما نظيع شهور بالدول اللي ما نبيها نحول من هنا من السعودية أحسن .
    هلا أخوي ......... أفهم من كلامك أنك قبلت على كوريا ... لكن إلى الآن لم تذهب إليها ... صح فهمي ولا لا ؟؟

طيب إذا فهمي صح ... فماني متأكد تماما من الوضع ... لكن أعتقد أنك تخاطب الوزارة على طول ... بمعنى أنك لا تحتاج إلى رأي ملحق كوريا ( في مثل حالتك ) .. لأنك إلى الآن لم تذهب .....

ومسألة هل تحتاج إلى قبول جامعي أو يحولونك على طول وهم اللي يجيبون .... ما أدري الصراحة ... لكن حط في بالك أن القبول الجامعي وقبول اللغة يساعدك ويدعمك في معاملتك التي تطلب فيها التحويل من بلد إلى آخر ... والحمد لله المسألة سهلة جدا في بريطانيا خصوصا لمن هو في مرحلة الباكالوريوس ( أظنك باكالوريوس ) ... أسبوعين بالكثير ويكون قبول اللغة والجامعة عندك بإذن الله .. ومن دون ما تدفع ولا ريال ...

وفقك الله
    7 "
  6. بالنسبة للإخوة اللي يسألون ايش قبول مشروط ... القبول المشروط يقبلونك بشرط الحصول على درجة معينة في امتحان اللغة ... كأنهم يقولون جب لنا درجة نقبلها في اللغة ( يحددونها هم .. ودائما تكون 6 أو 6 ونصف أو 7 في درجة الآيلتس ) .. أو في امتحان التوفل ... ويقبلونك ..

والقبول غير المشروط هذا لمن يعطيهم إفادة مثلا تفيد بأنه يجيد اللغة ... مثل أن يعطيهم شهادة في الآيلتس أو التوفل بالدرجة اللي هم يطلبونها ....

أرجو أن تكون الصورة وضحت الآن

وفقكم لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.