الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى ساعدني اجرك عند رب العالمين يا مبتعثين بريطانيا

تكفى ساعدني اجرك عند رب العالمين يا مبتعثين بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهووودي
    فهووودي

مبتعث مستجد Freshman Member

فهووودي السعودية

فهووودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • قلاسكو, بريطانيا
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2006
    المزيدl

October 18th, 2008, 11:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني
    انا موظف في الخطوط السعوديه
    ارغب بالالتحاق بلبعثه الى بريطانيا
    شهادتي ثانوي ادبي نسبه 85
    ابروح على احسابي في شهر 1 ان شاء الله او ممكن قبل
    الى بريطانيا لمدة اسبوع ابسجل بالجامعه والمعهد وبقدم على الالحاقيه وا اخذ رقم الملف وارسله للتعليم العالي
    هل راح يلحقوني او لا انا شخص يكلمني الان من بريطانيا ويقول كل المبتعثين
    بالطريقه هاذي
    وكم راح يكلفني الاسبوع هذا مع تكاليف الجامعه مع السكن ولو ان اصحابي يقلون سكنك عندنا بس تعال
    وتعتقدون بينفعني الاسبوع او لا
    والله محتار من جد استخرت وحتى الان افكر بالبعثه
    طبعاً العمل ابقدم عليهم اجازه بدون راتب لين اضمن وضعي هناك
    اتمنا تكرمكم بالرد علي
    واذا تقدر ترسلي ايميلك علشان اتواصل معك اكثر اكون شاكر لك
    والله يوفق من يفيدني لو بمعلومه ويجعلها الله في موازين حسناته
    وله مني الدعاء الكثير ان شاء الله ولجميع المبتعثين والمسلمين بشكل عامه
    تم نقله للقسم هذا لانه مختص بطلاب بريطانيا
  2. يا اخ فهودي, الموضوع مو بهذه البساطه, تروح اسبوع واحد فقط وتسجل بالجامعه والمعهد في اسبوع واحد!!
    مستحيل!
    وبعدين انت ايش يضمنك انك بتلتحق بهذه البساطه, وتاخذ رقم ملف!! ما شا الله, كان كل الشعب السعودي طلع وسجل في الملحقيه واعطوه رقم!! لا يا عزيزي مو كل من وصل الملحقيه وقال ابغ افتح ملف فتحوله!! لا,الملحقيه تفتح ملف للناس الي عندهم قرار تنفيذي من منقر عملهم, جامعه او كليه, او تكون مبتعث ضمن برنامج خادم الحرمين الشرفين ومعاك ما يثبت هذا الكلام.
    والله يوفقك

اخوك السيد الهاشمي
    7 "
  3. السلام عليكم
    معليش انا داخله عرض , بس تقريبا انا حالتي نفس حاله الأخ , ما قدمت على المرحلة الرابعة لظروف خاصة و حاليا أخي (المرافق) موجود في بريطانيا و انا ابغى اروح , بس طبعا ابغى اروح بعثة يعني مش على حسابي ,. يعني ايش اسوي
    7 "
  4. الالحاق جا تعميم من وزاره التعليم بالنسبه للباكلرويس انك تدرس بالجامعه وتكمل 30 ساعه بالجامعه وانه مايقل معدلك عن 2.5 من خمسه وبعدها تقدم طلب الحاق ويجيك الالحاق هذا تعميم طبق في 1/6/2008

اما الماستر والدكتوراه فا مايحتاج شروط تقدم على طول خلال شهر شهرين بالكثير يقبلوك

تحياتي
    7 "
  5. طيب انا ماستر و كل الشروط بحمدالله منطبقة عليا , بس سؤالي بالتحديد : هل انا لازم أستنى المرحلة الخامسه ؟ يعني انا ما أقدر أقدم دحين للوزارة ؟؟ خصوصا اني ما ابغى ادرس على حسابي لانو من حقي اخد بعثة طالما الشروط منطبقة عليا ..
    الله يجزا كل اللي ردوا عليا الجنة و يسعدهم دنيا و آخر و ييسر أمرهم و يفرج كربهم... آآمين
    7 "
  6. حياتي رساله

لابد من سفرك لبريطنيا وتقديمك للجامعات وللمعاهد ثم التقديم للملحقيه بلندن بطلب الالحاق وبكذا تنضمين على البعثه بدون انتظار مرحله خامسه او سادسه

اما بالنسبه من السعوديه وطلب لانضمام بالبعثات لا املك اي معلومات عنها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.