الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كاردف-- برايتون تخصصك طبي ادخل بارك الله فيك

كاردف-- برايتون تخصصك طبي ادخل بارك الله فيك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اموت اوصل
    اموت اوصل

مبتعث مجتهد Senior Member

اموت اوصل موريتانيا

اموت اوصل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من موزمبيق , مبتعث فى موريتانيا , تخصصى ماسك قلم يكتب , بجامعة حبر وورق
    • حبر وورق
    • ماسك قلم يكتب
    • ذكر
    • مدينة الاحلام, مقاطعة المنتجات
    • موزمبيق
    • Jun 2008
    المزيدl

October 18th, 2008, 11:32 PM

اخواني واخواتي العزاء طلاب جامعه كاردف وبرايتون لمرحلة الماجستير في العلوم الصحيه او العلوم الطبيه او الhealth care study

بارك الله فيكم ساعدوني وقولولي وش الحل

انا راسلت جامعه كاردف وارسلت لهم اوراقي وبعدين ارسلوا لي رساله قالوا لازم تكتب مقاله في دور البحوث العلميه في تطوير المهن الصحيه من الف الى الف وخمسمائة كلمه
    ولازم تكون مسجل في ealth profission council

ارسلت رساله قلتلهم شوية خرابيط فيها وكان ردهم
    I cannot give you any offer until you have completed the required essay and it has been shown to
    the module leader.. If you send me the essay as soon as it is done then I will let you know what
    the next step is.

وبعدها بساعتين ارسلوا هالرساله
    Thank you for your email. We have recieved all of your supporting documents and sent them to the school.

Your application is currently being considered by the School. You will hear from us as soon as we receive a response. If you have any further questions in the meantime, please contact the School directly. You will find contact details from our website www.cardiff.ac.uk

Regards,

Registry
    Cardiff University

وكان من ايميل الرجيستري علما اني ما ارسلت لهم ايميل الا الاول اللي فيه شهاداتي

طيب كذا مو غريبه كلام متناقض علما ان الرساله الاولى من ايميل غير اللي ارسل الرساله الثانيه

فلطلاب كاردف هل احد صار معاه زي كذا (انا ماعمرس سمعت الكلام هذا) واذا كان صار مع احد غيري فماذا فعل وكيف حل هالمشكله واش رايكم اخواني كيف اتصرف في فهالمشكله يعني انتوا شايفين من الرد مافي امل قبل المقاله

اما برايتون

قدمت عليهم
    ارسلوالي نبغى شهاده بانك اشتغلت الف ساعه في العيادات الخارجيه(طيب انا مشتغل اكثر بس كيف اجيب شهاده)

ولازم اكون مسجل في الhealth profission council

وطلبوا شهادة اللغه(ايلس توفل كامبرج)

اتصلت عليهم وقلت انا ماعندي شهادة لغه ابي قبول مشروط وراح ادرس في معهد جامعتكم لغه واختبر قبل بداية البرنامج بفتره كافيه قالت مانعطيك قبول مشروط ولازم طلباتك هذي كلها تكون متوفره ولا مافيه

اتصلت على الهلث بروفشن كونسي قالوا ارسل اربعمائة باوند وعب الابليكيشن وارسلها ونشوف امكانيه تسجيلك

طيب انا كل الشباب اللي في المنتدى واللي تناقشت معاهم عمري ماسمعت احد قلي هالكلام

اش رايكم يا اخواني الكرام وش الحل واللي منكم جاه قبول او كان يدرس في احد الجامعتين ياليت يقلنا وش صار معاه

والله احس اموري كل يوم تتعقد مع هالجامعات

تكفون فزعتكم والله يكتب اجركم
  2. السلام عليكم

أخوي بالنسبة لي انا اول مره اسمع بهالكلام....بس ممكن يكون ينطبق عالتخصصات الطبيه فقط
    نصيحتي لك تراسل اكبر قدر من الجامعات وتشوف ردودهم...

اذا استمرت طلباتهم بهالتعقيد استعين بمكتب للقبولات ...عسى الله يسهلها وييسرها لك

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.