الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب اللي فيه مرض مزن يتفضل

ياطلاب اللي فيه مرض مزن يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sts
    sts

مبتعث مستجد Freshman Member

sts السنغال

sts , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السنغال , تخصصى من اليوم وطالع .......... , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • من اليوم وطالع ..........
    • أنثى
    • Glasgow, Glasgow
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

October 21st, 2008, 06:15 PM

مسا الخير للجميع الحين اللي فيه مرض مزمن ايش ممكن يتوفرله العلاج مثل السكري والضغط ووووووووالخ
    خلونا نجتمع ونستفيد من بعض لا فيه علاجات واحتياجات كثيرة
  2. الضغط والسكر على اللي اعرفه من اصحابي انه مرض يعتبر غير مؤثر وعاااااادي ((قصدي على صحه البلد اللي رايح لها المبتعث او المبتعثه)) لأن ضرر هذا المرض على الشخص ولا يتعدااااه
    اما لو نبي نقول مرض مزمن فمثلا نقول الله يحمينا (( الايدز والسل والامراض هاذي ))
    والله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين
    يارب من به مرض اللهم فأشفه وعااااااااااااافه يارب العالمين
    7 "
  3. اهلا اختي بس ممكن تكوني اكثر تحديد ... لانه علاج السكر والضغط مختلف عن بعض...

وكمان نوع السكر ... النوع الاول معتمد على الانسولين او النوع الثاني الذي يعتمد على العلاجات ..

وايضا الضغط حسب خطورته ونتائج الفحص واذا كانت هناكاي تعقيدات بسببه ... هل سؤالك عن كيفيه ادراج هذا بالفحص الطبي للحصول على التأمين الطبي ...؟

فعلا سؤالك جدا مهم واعتقد انه بالفحص الطبي وقت استخراج الفيزا تبلغي الطبيب بالحالة ونوع العلاج المستخدم .... وسوف يقوم بعمل الفحوص اللازمه ... وسوف يدرج ذلك بالتقرير الطبي بالنسبه للضغط والسكري ليست من الامراض اامعدية مثل مااتفضل احدالاخوة وذكر ولاتشكل خطورة على البلد المبتعث عليه الطالب ....

وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم
    أنا لدي مرض مزمن وهو السكري وأخذ علاجي بإنتظام وتكفلت الملحقية الثقافيه بتعويضي اي علاج اقوم بصرفه سواءا للسكر او لغيره وذلك بتوصيه من الملحقية الصحية السعودية بلندن

وعلاجات السكري يختلف عن العلاجات الي بالسعوديه تماما

ولا بد من عمل تقرير طبي بحالة المرض لدى مستشفى بريطانيا ويتم التعويض من المحلقيه على دفع فواتير فتح ملف وتقرير

اذا اردتي اي مساعده بخصوص التقرير والمستشفيات والطرق التي سوف تتبعيها لكي يصدر التقرير الطبي وبعدها الوصفه الطبيه لان لا يصرف ببريطانيا مثل هذه الادويه الا بوصفه طبيه معتمده من الدكتور ويكتب صلاحيه مدتها فا في طرق كثيره ممكن الواحد يتحكم بمثل هذه الامور
    راسليني اذا انتي في لندن لكي ادلك على المستشفى والدكتور الي اعالج عنده ويصير اخذلك عنده موعد وترحيله على طول

تحياتي
    7 "
  5. ياغريب في موطن الازهار ياريت تفيدني انا مريضه السكري من النوع الاول بس استخم المضخه اي
    (bumpe)ي بمب وهو اخرماتوصل اليه التطور لعلاج السكري لاكن المشكله الغيارات حقته شهريه وتكلفتها 1000 ريال كل شهر ..........هنا في الرياض يوفرها لي المستشفى مجانا ولله الحمد لاكن مادري عن هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟يارت تفيدني انا من الدفعه الرابعه ولساما تم السفر يارت تسال الطبيب اللي تروح له عن الانسولين والغيارات حقت المضخه او بالانجليزي بمب ولك جزيل الشكر

7 "
  6. الله يشفينا وياك انا ودي اركب هالمضخه تصدقي حتى الدكتور الي رحتله قالي عنها بس مادخلت معاها بتفاصيل عميقه لاني استخدم الانسولين الابر اسمه دايبتك بامب مثل ماقلتي وانا راح اسال سكرتيره الدكتور نفسه لاني انا مستاجر شقتها فاراح اكلمها بكرى
    والملحقيه ترى تعوضك عن كل شي لانك مرض مزمن ويتعاملون معك عن غير اي شخص الاشخاص الي ماعندهم امراض مزمنه يروحون جي بي الي هو عيادات خاصه بالحكومه البريطانيه وتعالج اي اشخاص وتكشف عليهم بس الا امراض المزمنه والاسنان فالملحقيه تتكلف بهالشي بس لازم يصير كل شي هنا في بريطانيا وتاخذين تقرير من بريطانيا ومايصرفولك الدوا الا لما زم يكون عندك وصفه من دكتور وانا راح اسالك بكرى وراح ارد على هالموضوع عن البمب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.