الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع للمبتعثين دراسات عليا رياضيات

هنا تجمع للمبتعثين دراسات عليا رياضيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خوخة خوخة
    خوخة خوخة

مبتعث جديد New Member

خوخة خوخة غير معرف

خوخة خوخة , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى رياضيات , بجامعة >......<
    • >......<
    • رياضيات
    • أنثى
    • >.......<, >........<
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 23rd, 2008, 04:50 PM

السلام عليكم لكل المبتعثين والمبتعثات
    ايش رايكم نعمل هنا تجمع للمبتعثين قسم رياضيات لبريطانيا حتى نستفيد من خبرات وتجارب بعض وابدا بنفسي
    انا مبتعثة ماستر رياضيات ومعايا طفلين لكن الى الان ماني عارفة ايش افضل مدينة وماني عارفة تخصصي في اية كلية ياريت تتجاوبو معايا
  2. يعني مافيه الا نحن اثنين ماستر رياضيات طيب والالاف المبتعثين مافيهم ولا احد رياضيات وينكم يامبتعثين
    انا الا الان لاجبت قبول ولا شي الله يجيب الخير ان شاء الله بس عندي سوال لازم اجيب توصيات والا لا؟
    7 "
  3. اهلين والله ,والله نفسيتي ارتفعت اول ما شفت مبتعثين رياضيات في بريطانيا بحيث عدد مبتعثين الرياضيات الى بريطانيا اظن قليل, لان انا ادرس لغة وعندي قبول في جامعة كنت الجامعة حلو والمدينة هادية بس بصراحة للغة ما تنفع لانها مليانة عرب اقل معهد فية 20 طالب سعودي وعندي قبول اخرى في برونيل ومتردد بين الجامعتين وهناك اكثر من جامعة في الرياضيات ومعترف فيها في الملحقة. وانشالله التخصص الدقيق ممكن الدخل رياضيات بحتية
    7 "
  4. اهلين وسهلين باهل الرياضيات انا زيكم رياضيات بس لسى ماحددت الجامعه اتمنى من اي شخص ان يفيدنا هل درجة الايلس ضروريه يالرياضيات حيث على ماظن اننا نتعامل مع ارقام ولا يحتاج الدرجه المطلوبه يالايلس كما احب ان اسال اخي الملكي كيف هي الجامعات كنت وبرونيل من ناحية المستوى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.