الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا معهد فقط او فيزا معهد مع الجامعه.......؟؟؟؟؟؟

فيزا معهد فقط او فيزا معهد مع الجامعه.......؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخر زياره
    اخر زياره

مبتعث مجتهد Senior Member

اخر زياره المملكة المتحدة

اخر زياره , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظــــــــــــــــــف , بجامعة london
    • london
    • موظــــــــــــــــــف
    • ذكر
    • بيريطـــــانيا, london
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 25th, 2008, 02:44 AM

شباب انا رايح اكمل دراستي الماستر في بريطانيا ان شاء الله
    المشكله القبول الجامعه بيوصلني يوم الخميس وتعرفون يوم الخميس مكتب استخراج الفيزا مقفل
    ففكرت وقلت مدام قبول المعهد معي لمده سنه ليش ماطلع فيزا واختصر الوقت حتي ياتيني قبول الجامعه

فسؤالي شنو الفرق اذاكان معي قبوال معهد فقط وقدمت & واذ كان معي قبول معهد وجامعه

هل فيه فرق في شروط
    هل فيها مخاطره لي
    وكم يعطوني مده التاشيره اذا كان في الحاله الاولى او الثانيه

لان خويي راح لبريطانيا قبل اسبوع وكان معه قبول جامعه ومعهد وعطووه سنه وشهرين

انا لو اقدم على معهد فقط كم يعطوني اذا كنت ناوي ادرس سنه .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امنى منكم الرد باسرع وقت ممكن

تقبلو تحياتي
  2. اهلين اخووووووي
    مبرووووووك عليك القبول ..
    انت ليه تحوووووووس نفسك اللحين استنا قبوول الجامعه وقدم مره وحده ع الفيزه احسن لك..
    انا من استراليا وفيزتي مدة انتهاءه لين اخلص الدراسه يعني خمس سنوات تقريبا ))بكالوريس طبعا
    اما مرافقي بس بيدرس لغه اللحين بيتم تغير فيزته فبيخلونه سنه ..
    عاد مدري عن النظام فبريطانيا .. بس نصيحتي استنى القبول كله كم يووم وقدم ع الفيزه لان انت فيزتك دراسيه فلازم تقدم الاثبات فقدم لهم القبولين افضل لك مثل ماقلت لك ..
    ان شاء الله افدتك ......بالتووووووفيق ..
    7 "
  3. صح لسانك يا انفاس الورد
    خل عنك اللخبطه اخوي
    قدمهم مره وحده احسن لك
    انا قدمت قبول معهد وجامعه وانا اطلع فيزتي وكان مدة القبولات كلها سنه وعطوني سنه ونص
    ترى المساله ما يبيلها هالعجله
    والله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشكله اني رايح على حسابي الخاص
    لو تاخرت يمكن يقفلون الالتحاق الي رايح على حسابه الخاص

وثاتيا شئ الي اعرفه مافي فرق بين الي معه قبول مشرو اولا لان الفيزا بيعطونك اياها علشان المعهد

انا اتكلم عن بريطانيا

وانتضر من المجربيبن

واشكركم على ردودكم

ولكن انا محتاج الفيزا بسب ظروف اكبر مني
    7 "
  5. اخوي قبول الجامعه راح يجيك مشروط فا ماراح يقبلونه الفيز لازم مايكون مشروط فا قبول المعهد كافي اذا كان سنه ويصير تاخذها سنه كامله وتجددها من هناك بعد مو لازم ترجع السعوديه وتجددها بعدين لا دخلت الجامعه وبديت دراسه يصير لو رجعت السعوديه تقدر تقدم على فيزا طويل يعني ثلاث سنوات او خمس لو تبغى او من بريطانيا يجددونها لك
    7 "
  6. بالنسبة للفيزا المطلوب اثناء التقديم هو القبول غير المشروط سواء كان قبول اللغة أو الجامعة

مادام معك قبول اللغة هذا هو الي يكفي وراح يعطونك المدة بناء على القبول الي جاك واكيد ماراح يقل عن سنة
    فتوكل على الله وقدم على الفيزا
    7 "
  7. اول شي انت على حسابك وثاني شي ماعندك اختبار ايلس عشان تحطه مع قبول الجامعه يعني وجوده مثل عدمه... يعني لو فرضنا ان قبول الجامعه وصلك وماكان مشروط راح يطالبونك بتكاليف الجامعه يعني دراستك سنتين يطلبون ضمان مالي سنتين......
    يعني انت اطلع على قبول المعهد وعين من الله خير واذا الحقت بالبعثه ذاك الوقت قدم تجديد الفيزا وارفق معها الايلس والقبول ويعطونك تأشيره عليها.....بعدين انت ماستر يعني مو بكالوريوس 4 سنوات كلها سنه......بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.