الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاهمية عن اليوكاس؟؟

للاهمية عن اليوكاس؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.hesham
    dr.hesham

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.hesham المجر

dr.hesham , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المجر , تخصصى فيزياء تربوي , بجامعة سابقاszent isztvan
    • سابقاszent isztvan
    • فيزياء تربوي
    • ذكر
    • لايوجد, الاحساء
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

October 25th, 2008, 10:53 AM

في موقع اليوكاس مالمقصود بهذه العبارة؟؟
    complete entry profile
    هل ان التسجيل غير متاح أو مالمقصود بالضبط؟
  2. اخي الكريم ممكن تقولي وين تطلع لك هذه الجملة ؟

احتمال فيه خانه غير مكتمله ارجع وشيك على جميع الخانات . فيه مربعات في اليسار يتم وضع علامة صح بالون الاخضر داخل كل مربع اذا كانت جميع الخانات مكتمله .

انا قبل سنة استخدمت هذا الموقع وكان واضح بصراحة ..
    7 "
  3. عند الدخول لاختيار التخصص تظهر جميع لاجامعات التي توفر هذا التخصص وبجانب كل قسم
    EP او رمزو اخرى او بدون رموز فقبل ماوهق نفس واختار واعبي الطلب هل :
    EP يعني لازال اتقديم متوفر ، والي مافي جنب التخصص والجامعة اي شي شنو معناه
    7 "
  4. عندما تدخل على الخانة اللي مكتوب عليها choice تطلع لك عدة خيارات .

وعندما تقوم بلضغط على see list المقابلة لـ institution حتى تختار الجامعة تطلع لك الحروف الابجدية بالكامل
    ومن ثم تضغط الحرف الاول لاسم الجامعة اللي انت تبي تختار وبعدين تضغط على اسم الجامعة .

بعد ما تختار الجامعة راح يطلع لك رمز في خانة الجامعة وليس اسم الجامعة . واختيار التخصص كذلك بنفس الطريقة . بمعنى ان اسم الجامعة والتخصص اللي انت اخترته يكتب في الخانات على شكل رموز وارقام . اذا كانت هذه الرموز اللي انت تقصد ان شاء الله اني قدرت اوصل لك المعلومة .
    7 "
  5. ابو اريام عافك الله بس شكلي ماوضحت شنوابي
    ان اعرف الي وضحته كله لمقصود انا اخترت التخصص طب وبعدها انفتحت لي الجامعات الي توفر طب يصير مكتوب جنب معظم لتخصصات والجامعات هالرمز EP وبعضهم مو مكتوب شي وعلى يسار الصفحة مكتوب ايش المعنى الي ابي اعرفه اذا لقيت كلمة EP يعني التخصص انتهى التقديم فيه ولا اروح للي مو مكتوب جنبه شي..
    لأني اعرف الكود حق التخصص وكود الجامعة وكل شي بس هذا الي ميرن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.